آخر الأخبار
  الحكومة تنفي وجود املاءات اقتصادية خارجية عليها   علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت .. "تفاصيل"   الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم وانخفاض على الحرارة غداً   تتبع إلكتروني للسيارات الحكومية وتسليم المركبات فوق 2000 CC لرئاسة الوزراء   اربد : شاب يرتدي ثوب تخرجه من جامعة اليرموك بمكان عمله في محطة محروقات    263 ألف خروف من الاردن للخليج   الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية   النوباني للرزاز: الخلل كبير   الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة   وزير خارجية ايران : ترمب محق بهذه المسألة !   حادث سير يؤدي لأصابة 4 مواطنيين في طبربور ! تفاصيل   الصويفية .. سلب مسلح على قهوة مود وسرقة 4 الاف دينار   "المستهلك " : على المواطنين ممارسة رياضة المشى لشراء الاغراض من المخابز والمولات لتقليل مصاريف البنزين !   الأردن أغنى دول العالم بالصخر الزيتي ..!   مدعي عام الفساد يحيل عددا من موظفي مياهنا في الزرقاء للقضاء   ضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في العمري   وزارة العمل تصدر بيان حول العطل الرسمية التي تشمل القطاع الخاص   إطلاق النار على خمسيني غدراً في سحاب "تفاصيل"   بالاسماء .. تنقلات بين عدد من المحافظين ...تفاصيل   هـذا مـا يحـدث داخـل نـفـق صـويـلـح
عـاجـل :

سما المصري تثير ضجة بإقتراح غريب .. ولماذا قالت: قطع لسان اللي يسألني فلوسك منين

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

رغم أنها عادة ما تثير ضجة بملابسها المثير وصورها العارية، لكن سما المصري أثارت هذه المرة ضجة بإقتراح غريب لاقى سخرية واسعة.

سما طالبت بإنشاء أكشاك فيها أطباء نفسيين في محطات المترو على نفقتها الخاصة، بعد أن زادت أعداد الشباب الذين ينتحرون بإلقاء أنفسهم تحت عجلات القطارات.

وأوضحت خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه 'آخر النهار'، المذاع عبر فضائية 'النهار وان'، أنها ليست فكرتها، بل فكرة أحد الأطباء النفسيين، حيث طالب بإنشاء 'أكشاك فضفضة' في محطات المترو.

وأكملت: 'بيصعب عليا المنتحرين، أنا مش مستفيدة حاجة ومش محتاجة شو (show)، ده مش شو إعلامي'، متابعة: 'فين الشو الإعلامي في كده، أنا بخدم البلد، والله أنا نيتي سليمة، ليه كل ما أعمل حاجة تتاخد على محمل الشو'.

وحول تكلفة تلك الأكشاك قالت: 'التكلفة يتم تحديدها بناء على الأماكن وعدد الأكشاك، وانا هأجيب الأطباء النفسيين على حسابي، وقطع لسان اللي يقول لي فلوسك منين'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق