آخر الأخبار
  طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية   نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

سما المصري تثير ضجة بإقتراح غريب .. ولماذا قالت: قطع لسان اللي يسألني فلوسك منين

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

رغم أنها عادة ما تثير ضجة بملابسها المثير وصورها العارية، لكن سما المصري أثارت هذه المرة ضجة بإقتراح غريب لاقى سخرية واسعة.

سما طالبت بإنشاء أكشاك فيها أطباء نفسيين في محطات المترو على نفقتها الخاصة، بعد أن زادت أعداد الشباب الذين ينتحرون بإلقاء أنفسهم تحت عجلات القطارات.

وأوضحت خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه 'آخر النهار'، المذاع عبر فضائية 'النهار وان'، أنها ليست فكرتها، بل فكرة أحد الأطباء النفسيين، حيث طالب بإنشاء 'أكشاك فضفضة' في محطات المترو.

وأكملت: 'بيصعب عليا المنتحرين، أنا مش مستفيدة حاجة ومش محتاجة شو (show)، ده مش شو إعلامي'، متابعة: 'فين الشو الإعلامي في كده، أنا بخدم البلد، والله أنا نيتي سليمة، ليه كل ما أعمل حاجة تتاخد على محمل الشو'.

وحول تكلفة تلك الأكشاك قالت: 'التكلفة يتم تحديدها بناء على الأماكن وعدد الأكشاك، وانا هأجيب الأطباء النفسيين على حسابي، وقطع لسان اللي يقول لي فلوسك منين'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق