آخر الأخبار
  الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله   بالفيديو اربد القدرة الإلهية تحول دون وفاة طفل بحادث تصادم

سما المصري تثير ضجة بإقتراح غريب .. ولماذا قالت: قطع لسان اللي يسألني فلوسك منين

آخر تحديث : 2018-09-12
{clean_title}

رغم أنها عادة ما تثير ضجة بملابسها المثير وصورها العارية، لكن سما المصري أثارت هذه المرة ضجة بإقتراح غريب لاقى سخرية واسعة.

سما طالبت بإنشاء أكشاك فيها أطباء نفسيين في محطات المترو على نفقتها الخاصة، بعد أن زادت أعداد الشباب الذين ينتحرون بإلقاء أنفسهم تحت عجلات القطارات.

وأوضحت خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه 'آخر النهار'، المذاع عبر فضائية 'النهار وان'، أنها ليست فكرتها، بل فكرة أحد الأطباء النفسيين، حيث طالب بإنشاء 'أكشاك فضفضة' في محطات المترو.

وأكملت: 'بيصعب عليا المنتحرين، أنا مش مستفيدة حاجة ومش محتاجة شو (show)، ده مش شو إعلامي'، متابعة: 'فين الشو الإعلامي في كده، أنا بخدم البلد، والله أنا نيتي سليمة، ليه كل ما أعمل حاجة تتاخد على محمل الشو'.

وحول تكلفة تلك الأكشاك قالت: 'التكلفة يتم تحديدها بناء على الأماكن وعدد الأكشاك، وانا هأجيب الأطباء النفسيين على حسابي، وقطع لسان اللي يقول لي فلوسك منين'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق