آخر الأخبار
  ما حقيقة علامات مجانية في امتحان الفيزياء   جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم

سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة برفقة والدتها

آخر تحديث : 2019-04-11
{clean_title}

أستغلت الفنانة سمية الخشاب تواجدها بالسعودية مؤخراً بسبب عدة ارتباطات فنية في أداء مناسك العمرة برفقة والدتها التي اصطحبتها معها في رحلتها الأخيرة.


وتداول رواد مواقع التواصل صوراً لسمية الخشاب بالحجاب برفقة والدتها في الحرم المكي الشريف أثناء أدائهما مناسك العمرة، وخطفت سمية الخشاب الانظار بحجابها وذلك بعد ان استعادت نشاطها المكثف في الفترة الأخيرة بعد طلاقها من أحمد سعد.

وكانت سمية الخشاب قد تواجدت مؤخراً في ملتقى المرأة السعودية ونالت تكريماً خاصاُ بعد طرحها فيديو كليب أغنية "بتستقوى"، وقدمت سمية فقرة غنائية في الملتقى وعلقت على مشاركتها قائلة:" كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية لتكريمي ودعوتي كضيفه شرف لملتقي المرأه السعودية الثالث بالرياض وكل الحب والشكر لجمهوري الحبيب في المملكة اللي استقبلوني بالورود والحب والحفاوة".

وشغلت سمية الخشاب الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب قصة طلاقها المفاجيء من المطرب أحمد سعد بعد ما يقارب عام من زواجهما، وهو الخبر الذي أعلنه أحمد سعد مؤخراً قبل ان تكشف سمية عن طلبها الطلاق منه ورفعها قضية خلع ضده، قبل ان يتداول الجمهور صوراً لوثيقة طلاقهما رسمياً في نهاية شهر مارس الماضي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق