آخر الأخبار
  الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء
عـاجـل :

سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة برفقة والدتها

آخر تحديث : 2019-04-11
{clean_title}

أستغلت الفنانة سمية الخشاب تواجدها بالسعودية مؤخراً بسبب عدة ارتباطات فنية في أداء مناسك العمرة برفقة والدتها التي اصطحبتها معها في رحلتها الأخيرة.


وتداول رواد مواقع التواصل صوراً لسمية الخشاب بالحجاب برفقة والدتها في الحرم المكي الشريف أثناء أدائهما مناسك العمرة، وخطفت سمية الخشاب الانظار بحجابها وذلك بعد ان استعادت نشاطها المكثف في الفترة الأخيرة بعد طلاقها من أحمد سعد.

وكانت سمية الخشاب قد تواجدت مؤخراً في ملتقى المرأة السعودية ونالت تكريماً خاصاُ بعد طرحها فيديو كليب أغنية "بتستقوى"، وقدمت سمية فقرة غنائية في الملتقى وعلقت على مشاركتها قائلة:" كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية لتكريمي ودعوتي كضيفه شرف لملتقي المرأه السعودية الثالث بالرياض وكل الحب والشكر لجمهوري الحبيب في المملكة اللي استقبلوني بالورود والحب والحفاوة".

وشغلت سمية الخشاب الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب قصة طلاقها المفاجيء من المطرب أحمد سعد بعد ما يقارب عام من زواجهما، وهو الخبر الذي أعلنه أحمد سعد مؤخراً قبل ان تكشف سمية عن طلبها الطلاق منه ورفعها قضية خلع ضده، قبل ان يتداول الجمهور صوراً لوثيقة طلاقهما رسمياً في نهاية شهر مارس الماضي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق