آخر الأخبار
  الرزاز: دراسة تخفيض كلف الطاقة على القطاعين السياحي والصناعي بالعقبة   الملك عن صفقة القرن: موقفنا معروف جداً.. كلا   الصحة تعمم بروتوكول التعامل مع كورونا   توجيهات ملكية لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين   بسبب "صفقة القرن" الطراونة للسعود: مش أنتَ بتقرر و عليك أن تحترم الجلسة"   النائب بني مصطفى "تقصف جبهة" وزارة التخطيط بسؤالها عن المنح والمساعدات .. والحموري يرد   الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُحذر الأردنيين   قناة صهيونية تنشر النقاط الرئيسية لـ "صفقة القرن"   العرموطي: التجارة والإمارة لا تجتمعان   متقاعدو الفوسفات ينعون الصرايرة وعائلته   الرزاز: الصحراوي حصد أرواح أردنيين   تشييع جثامين اسرة الصرايرة - صور   ملامح صفقة القرن: ضم نصف اراضي (ج) الفلسطينية والاغوار للاحتلال و 50 مليار دولار لتمويل مشاريع والقدس تحت السيادة الاسرائيلية   كاتب مصري: الملك عبدالله الثاني قيادة استثنائية لدولة ظلمتها الجغرافيا   المعشر : من المتوقع ان يتم تهجير فلسطينيين الى الاردن   صداح الحباشنة يسأل عن تجنيس "راكان الخضير" في الأردن   خبير إسرائيلي: الضفة على مقربة من اندلاع موجة تصعيد كبيرة عشية إعلان صفقة القرن   اللواء الركن حسين الحواتمة يلتقي مدير شرطة نيويورك تيرينس مونهان والوفد المرافق له   الفايز يكرم أول فتاة أردنية وعربية تتسلق قمة إيفرست   العثور على جثة بتجمع لمياه أمطار في المفرق

سميرة سعيد.. ستينية تتحول لأيقونة موضة

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

خطفت المغنيّة المغربيّة سميرة سعيد الأضواء في برنامج "ذا فويس" بروحها الشّبابيّة في إطلالاتها وتصرّفاتها، لتردّ بذلك على كلّ من شكّك بعدم قدرتها على مجابهة زملائها الثلاثة في لجنة التحكيم: أحلام، راغب علامة، محمد حماقي.

وأطلّت الفنانة البالغة من العمر 61 عامًا خلال حلقات "ذا فويس" بأناقة شبابيّة ذات طابع "كاجوال" وعصريّة دون أنْ تفقد شيئًا من أنوثتها، فعلّق العديد من متابعي البرنامج أنّها والفنانة أحلام لا تتنافسان فقط على اختيار المشاركين، بل على إطلالاتهما، بعدما نجحت كلّ واحدة منهما على اختيار الأزياء.

ويقف في كواليس إطلالات سميرة سعيد فريق محترف رسم منها شخصيّة شبابيّة عصريّة مكوّن من خبير المظهر سيدريك حداد، ومصفّف الشّعر جو رعد، وخبير المكياج بول كوستانتينيان، جعلوها بإطلالاتها الجديدة أيقونة موضة تلهم النساء في كلّ الأعمار بحسب ردود الفعل.

وانتقت الديفا المغربيّة في الحلقات التجريبية للبرنامج إطلالة "كاجوال" مكوّنة من بنطلون دنيم و"تي شيرت" قطنيّة بيضاء نسّقتها مع سترة "بلايزر" سوداء ومجوهرات من Sylvie Saliba. وحافظت على نعومة ماكياجها، كما اعتمدت تسريحة عصريّة تماشيًا مع هذه الإطلالة.

ولأنّ اللّون الأحمر من الألوان المفضّلة لها، فلم تنسَه في إحدى إطلالاتها، وقد ارتدته في إحدى حلقات "ذا فويس" بشكل ثوب ذي قصّة عصريّة من Carolina Herrera ونسّقته مع حذاء "بوتس" باللون الأسود ومجوهرات عصريّة من "Aziz&Walid Mouzannar". وأكمّلت إطلالتها بتسريحة "شينيون" واختارت ماكياجها بألوان الرّماديّ والأحمر.

كما حرصت على الظهور بإطلالة جلدية مرتدية بنطلونًا من اللون الأسود، ونسّقته مع قميص أبيض كلاسيكيّ ارتدته بطريقة مبتكرة. فيما حملت أزياءها توقيع Another Store، وقد ارتدت معها حذاء "بوتس" جلديّ، وحافظت على بساطة تسريحتها المنسدلة وماكياجها من الألوان الترابيّة.

واعتمدت سميرة سعيد أيضًا الأزياء المونوكوميّة المطبّعة مرتدية ثوباً قصيراً بلوني الأسود والأبيض من Balmain نسّقته مع سوار مبتكر، وترافقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المجعّد ذات المظهر المبلل وماكياج ناعم زيّنه الأحمر على الشفاه.

وواكبت الفنانة إطلالاتها الشبابية من Viktor and Rolf عبارة عن تنورة جلديّة حمراء نسّقتها مع قميص أبيض ذات قصة كلاسيكيّة وتفاصيل مبتكرة. وقد ترافقت إطلالتها مع حذاء عالي الساق باللون الأحمر، وتسريحة مرفوعة من الأمام ومنسدلة من الخلف، أما ماكياجها فتزيّن بالآيلاينر الأسود والشفاه الحمراء.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق