آخر الأخبار
  الحكومة: انتهاء قوانين الدفاع مرتبط بهذه الحالة   الأمانة تدعو المواطنين للاستفادة من خصومات فضلات الأراضي   الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين

سميرة سعيد.. ستينية تتحول لأيقونة موضة

آخر تحديث : 2019-11-13

{clean_title}

خطفت المغنيّة المغربيّة سميرة سعيد الأضواء في برنامج "ذا فويس" بروحها الشّبابيّة في إطلالاتها وتصرّفاتها، لتردّ بذلك على كلّ من شكّك بعدم قدرتها على مجابهة زملائها الثلاثة في لجنة التحكيم: أحلام، راغب علامة، محمد حماقي.

وأطلّت الفنانة البالغة من العمر 61 عامًا خلال حلقات "ذا فويس" بأناقة شبابيّة ذات طابع "كاجوال" وعصريّة دون أنْ تفقد شيئًا من أنوثتها، فعلّق العديد من متابعي البرنامج أنّها والفنانة أحلام لا تتنافسان فقط على اختيار المشاركين، بل على إطلالاتهما، بعدما نجحت كلّ واحدة منهما على اختيار الأزياء.

ويقف في كواليس إطلالات سميرة سعيد فريق محترف رسم منها شخصيّة شبابيّة عصريّة مكوّن من خبير المظهر سيدريك حداد، ومصفّف الشّعر جو رعد، وخبير المكياج بول كوستانتينيان، جعلوها بإطلالاتها الجديدة أيقونة موضة تلهم النساء في كلّ الأعمار بحسب ردود الفعل.

وانتقت الديفا المغربيّة في الحلقات التجريبية للبرنامج إطلالة "كاجوال" مكوّنة من بنطلون دنيم و"تي شيرت" قطنيّة بيضاء نسّقتها مع سترة "بلايزر" سوداء ومجوهرات من Sylvie Saliba. وحافظت على نعومة ماكياجها، كما اعتمدت تسريحة عصريّة تماشيًا مع هذه الإطلالة.

ولأنّ اللّون الأحمر من الألوان المفضّلة لها، فلم تنسَه في إحدى إطلالاتها، وقد ارتدته في إحدى حلقات "ذا فويس" بشكل ثوب ذي قصّة عصريّة من Carolina Herrera ونسّقته مع حذاء "بوتس" باللون الأسود ومجوهرات عصريّة من "Aziz&Walid Mouzannar". وأكمّلت إطلالتها بتسريحة "شينيون" واختارت ماكياجها بألوان الرّماديّ والأحمر.

كما حرصت على الظهور بإطلالة جلدية مرتدية بنطلونًا من اللون الأسود، ونسّقته مع قميص أبيض كلاسيكيّ ارتدته بطريقة مبتكرة. فيما حملت أزياءها توقيع Another Store، وقد ارتدت معها حذاء "بوتس" جلديّ، وحافظت على بساطة تسريحتها المنسدلة وماكياجها من الألوان الترابيّة.

واعتمدت سميرة سعيد أيضًا الأزياء المونوكوميّة المطبّعة مرتدية ثوباً قصيراً بلوني الأسود والأبيض من Balmain نسّقته مع سوار مبتكر، وترافقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المجعّد ذات المظهر المبلل وماكياج ناعم زيّنه الأحمر على الشفاه.

وواكبت الفنانة إطلالاتها الشبابية من Viktor and Rolf عبارة عن تنورة جلديّة حمراء نسّقتها مع قميص أبيض ذات قصة كلاسيكيّة وتفاصيل مبتكرة. وقد ترافقت إطلالتها مع حذاء عالي الساق باللون الأحمر، وتسريحة مرفوعة من الأمام ومنسدلة من الخلف، أما ماكياجها فتزيّن بالآيلاينر الأسود والشفاه الحمراء.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق