آخر الأخبار
  تصريح حكومي حول إقامة بيوت العزاء وحفلات الزفاف   تطبيق قواعد الاشتباك مع متسللين حاولوا دخول الاردن من سوريا   ادارة التنفيذ القضائي تدعو الى اعتماد الرقم (117111)للرد الآلي   " النقابة تمثل الجسم السياسي للدولة الاردنية " من اخطر ما قال الدكتور عبدالله العكايلة يوم أمس   العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي والاكتفاء بالتهنئة هاتفيا   جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان

سواريز: لا ذنب لفالفيردي

آخر تحديث : 2020-01-10

{clean_title}

دافع لويس سواريز مهاجم برشلونة، عن إرنستو فالفيردي المدير الفني، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف لهدفين، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مؤكدا أنه ليس أي ذنب فيما حدث.

وقال سواريز في تصريحات عقب المباراة، أبرزتها وسائل الإعلام الإسبانية: "لم يكن للمدرب فالفيردي أي ذنب في خسارتنا الليلة، فما حدث يعود لأخطائنا، وعلينا القيام دائما بالنقد الذاتي، والتعلم من الأخطاء المرتكبة كما يجب، والسير قدما".

وردا على سؤال بشأن إمكانية إقالة فالفيردي، أضاف: "هذا لا يخصنا، فهو أمر يخص الإدارة، ولكن خسارة اليوم ليست بسبب فالفيردي بل كانت بسبب أخطائنا".

وواصل: "في هذه النوعية من المباريات إذا ارتكبت الأخطاء فإنك تدفع ثمنها بوضوح تام بالنهاية، وهذا ما حدث الليلة".

وعن التحكيم وتقنية الفيديو وإلغاء هدفين للبارسا أمام أتلتيكو مدريد، أضاف: "بكل تأكيد، قرارات هذه التقنية قد تضر بك وتغير مزاجك، ولا يمكن رؤية ما حدث إلا عن طريق هذه التقنية، ولكن يمكن أن يخطيء الحكم لأنه إنسان، ولكن عليك أن تعتاد على ذلك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق