آخر الأخبار
  الامن العام يحذر من الانجماد   الوزني يعلّق على مشروع المستثمر الكويتي ويعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" .. تفاصيل   القبض على 7 اشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 اسلحة نارية في مادبا   مديريات تربية تقرر تأخير دوام السبت (أسماء)   إنهيار صخور من جبال في عبدون على السيارات .. شاهد بالفيديو   طقس العرب ينشر تفاصيل المنخفض الجوي خلال الساعات القادمة   الزرقاء ... العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء أردني أصيب بحادث في السعودية   الارصاد تحذر من أجواء الساعات القادمة   مصدر حكومي : الحديث عن الغاء فك الارتباط مع الضفة هرطقات فارغة   الأردن يعلق على نية ترامب اعلان صفقة القرن   ضابط مخابرات في الرصيفة يخاطر بحياته لإنقاذ مواطن غرق في سيل الزرقاء   الجمارك : مطاردة تنتهي بضبط 124 كف حشيش   عجلون .. انهيار جدار على احد المنازل   الخارجية: لا اصابات بفايروس كورونا بين الاردنيين في الصين   هل تتراكم الثلوج بعمّان . تفاصيل   عودة 630 سوريا من الأردن بـ24 ساعة   شاهد بالفيديو لانا القسوس تبكي وتودع يسعد صباحك   الأمانة: لا ارتفاع بمنسوب المياه في الطرق ووسط البلد بخير   الأردن يدين اعتداء شرطة الاحتلال على المصلين في الاقصى
عـاجـل :

سواريز: لا ذنب لفالفيردي

آخر تحديث : 2020-01-10
{clean_title}

دافع لويس سواريز مهاجم برشلونة، عن إرنستو فالفيردي المدير الفني، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف لهدفين، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مؤكدا أنه ليس أي ذنب فيما حدث.

وقال سواريز في تصريحات عقب المباراة، أبرزتها وسائل الإعلام الإسبانية: "لم يكن للمدرب فالفيردي أي ذنب في خسارتنا الليلة، فما حدث يعود لأخطائنا، وعلينا القيام دائما بالنقد الذاتي، والتعلم من الأخطاء المرتكبة كما يجب، والسير قدما".

وردا على سؤال بشأن إمكانية إقالة فالفيردي، أضاف: "هذا لا يخصنا، فهو أمر يخص الإدارة، ولكن خسارة اليوم ليست بسبب فالفيردي بل كانت بسبب أخطائنا".

وواصل: "في هذه النوعية من المباريات إذا ارتكبت الأخطاء فإنك تدفع ثمنها بوضوح تام بالنهاية، وهذا ما حدث الليلة".

وعن التحكيم وتقنية الفيديو وإلغاء هدفين للبارسا أمام أتلتيكو مدريد، أضاف: "بكل تأكيد، قرارات هذه التقنية قد تضر بك وتغير مزاجك، ولا يمكن رؤية ما حدث إلا عن طريق هذه التقنية، ولكن يمكن أن يخطيء الحكم لأنه إنسان، ولكن عليك أن تعتاد على ذلك".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق