آخر الأخبار
  الأمانة: اغلاق ومخالفة 24 منشأة غير ملتزمة بأوامر الدفاع الجمعة   بيان هام للمواطنين ... شروط الذهاب لأداء مناسك العمرة   الهواري : فيروس كورونا المتحور هو الموجود (عالميا) خلال الأشهر الثلاثة المقبلة   نائب يسأل الحكومة بشأن لقاح فايزر وما حصل في لبنان   مركز مكافحة الأوبئة يدعو إلى المسارعة بأخذ المطاعيم الواقية من فيروس كورونا   لا اصابات بكورونا في معان في الساعات الـ 24 الماضية   انخفاض اخر على درجات الحرارة .. وتوقعات حدوث الانجماد في بعض المناطق   موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن   هل قررت وزارة التربية تمديد الفصل الدراسي الثاني في الأردن؟   شاهد التفاصيل الكاملة لتحرير مواطن أردني تم اختطافه في مصر   النائب الحراسيس: لا تخفيضات كبيرة ستحصل في الموازنة   لقاح جونسون آند جونسون قيد الدراسة الأردنية   سقوط شظايا صاروخية في الوهادنة بعجلون   الأردن يتابع أوضاع 3 أسرى أردنيين في إسرائيل   سماع دوي انفجار كبير ببلدة الوهادنة بعجلون   التربية: تعويض دوام السبت للمعلمين بيوم آخر    بيان مهم من "تجارة الأردن" لأصحاب المطاعم   أجواء باردة الجمعة   القطامين يبرر السماح للبرك الخارجية رغم المربعانية   عامل وطن يعيد أموالا لأصحابها ويرفض المكافأة
عـاجـل :

سواريز: لا ذنب لفالفيردي

{clean_title}

دافع لويس سواريز مهاجم برشلونة، عن إرنستو فالفيردي المدير الفني، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف لهدفين، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مؤكدا أنه ليس أي ذنب فيما حدث.

وقال سواريز في تصريحات عقب المباراة، أبرزتها وسائل الإعلام الإسبانية: "لم يكن للمدرب فالفيردي أي ذنب في خسارتنا الليلة، فما حدث يعود لأخطائنا، وعلينا القيام دائما بالنقد الذاتي، والتعلم من الأخطاء المرتكبة كما يجب، والسير قدما".

وردا على سؤال بشأن إمكانية إقالة فالفيردي، أضاف: "هذا لا يخصنا، فهو أمر يخص الإدارة، ولكن خسارة اليوم ليست بسبب فالفيردي بل كانت بسبب أخطائنا".

وواصل: "في هذه النوعية من المباريات إذا ارتكبت الأخطاء فإنك تدفع ثمنها بوضوح تام بالنهاية، وهذا ما حدث الليلة".

وعن التحكيم وتقنية الفيديو وإلغاء هدفين للبارسا أمام أتلتيكو مدريد، أضاف: "بكل تأكيد، قرارات هذه التقنية قد تضر بك وتغير مزاجك، ولا يمكن رؤية ما حدث إلا عن طريق هذه التقنية، ولكن يمكن أن يخطيء الحكم لأنه إنسان، ولكن عليك أن تعتاد على ذلك".