آخر الأخبار
  إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا
عـاجـل :

سوريا : تسمم أكثر من 100 شخص بعد تناولهم وجبات فاسدة

آخر تحديث : 2020-08-02
{clean_title}

نقل أكثر من 100 شخص إلى المستشفيات في مدينة الباب السورية شمال شرق حلب، بعد تعرضهم للتسمم، إثر تناولهم أغذية فاسدة من أحد مطاعم المدينة.

وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، ظهرت حالات التسمم منذ الأربعاء الماضي، في المدينة الخاضعة لنفوذ الفصائل الموالية لتركيا، فيما أغلقت السلطات المطعم وباشرت في التحقيقات لمعرفة مصدر الأطعمة الفاسدة.

وتشهد المناطق الخاضعة لنفوذ الفصائل الموالية لتركيا وهيئة تحرير الشام، غيابا كاملا للرقابة على الأسواق والمواد الغذائية، وانتشارا كبيرا للمواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية ذات المصدر المجهول.

وفي السادس من تموز/ يوليو، تسمم العشرات من النازحين بينهم نساء وأطفال في مخيم الريان الواقع في بلدة حربنوش شمالي إدلب، بعد تناولهم وجبات غذائية فاسدة مقدمة من جمعيات ومنظمات خيرية.