آخر الأخبار
  الصحة تدعو المواطنين للتأكد من عناوين سكناهم   دعم مالي للأسر التي تضررت من كورونا   بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام
عـاجـل :

سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

{clean_title}
اختلقت امرأتان سوريتان من مدينة حلب شمالي البلاد حادثة اختطافهما؛ من أجل الحصول على فدية من زوجيهما بمبلغ 75 مليون ليرة سورية (نحو 150 ألف دولار)، وذلك بالتعاون مع شابين شاركا في تدبير الحيلة.

وقالت وزارة داخلية النظام السوري، إن امرأتين "اختلقتا حادثة خطفهما للحصول على فدية مالية من زوجيهما، وقسم شرطة الشهباء بحلب يكشف ملابسات الحادثة، ويلقي القبض على المتورطين”.

وأضافت: "ادعى ذوي المرأتين وطفلتها البالغة من العمر خمس سنوات، بخطفهما من قبل مجهولين، وطلب فدية قدرها 75 مليون ليرة سورية (حوالي 145 ألف دولار أمريكي).

وذكرت الوزارة أنه "من خلال المتابعة والبحث الجدّي تمكن قسم شرطة الشهباء في حلب من الوصول إلى المذكورتين، وتبيّن أنهما مستأجرتان شقة سكنية في حي الميدان؛ لوجود خلاف عائلي، وغير مخطوفتين”.

وأضافت أنهما "قامتا بتأليف قصة الخطف بالاتفاق مع شابيّن للاتصال مع زوج إحداهن، وطلب مبلغ قدره 75 مليون ليرة سورية مقابل إطلاق سراحهما”.

وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على الشابين، واعترفا "بالتخطيط مع الامرأتين؛ لتأليف قصة الخطف، واتصالهما مع زوج إحداهما، وإيهامه بأنهما الخاطفان.