آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

سيدة اردنية وشاب فلسطيني ينفذان جريمة بشعة في مصر / تفاصيل

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

تواصل محكمة جنوب الجيزة المصرية محاكمة سيدة اردنية بتهمة قتل رجل اعمال بالتعاون مع طالب جامعي فلسطيني وعمال مصري، في محافظة الجيزة بمصر.

وحسب وسائل اعلام مصرية، يحاكم المتهمون وهم ربة منزل اردنية وتبلغ من العمر 32 عاماً وطالب جامعة فلسطيني (23 سنة) وعامل توصيل لاحد المطاعم (27 سنة) بتهمة قتل شخص وتمزيق جسده، وإلقاء أشلائه في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم.

وقررت المحكمة التي عقدت امس الاثنين، تأجير النظر بالقضية الى جلسة 14 يناير، فيما جاء قرار التأجيل، للاطلاع والاستعداد للمرافعة.

تعود أحداث الواقعة إلى فبراير 2012، حيث قام المتهمون الثلاثة بقتل المجني عليه "هاني.س.ل.ع”، عمداً، بعد ان استدرجته المتهمة "س.ك.أ”، اردنية الجنسية تحت ستار الصداقة إلى شقة استأجروها لتنفيذ جريمتهم، في حين كان المتهمان الآخران في انتظاره، فقام المتهم "علاء.أ. ع”، بطعنه عدة طعنات مستخدماً في ذلك سلاحاً أبيض "سكين” إلى أن فارق الحياة، في حين كان المتهم "تامر.ع .أ”، على مسرح الجريمة لمساعدتهما.

وبينت التحقيقات أن المتهمين قاموا بتقطيع جسد الضحية إلى أشلاء وألقوا بها في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم وقاموا بسرقة سيارته وهاتفه المحمول ومبالغ مالية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق