آخر الأخبار
  مهم من سلطة العقبة حول السماح بدخول المدينة   تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل
عـاجـل :

سيدة تستدرج خمسيني من ملهى في عمان وتهتك عرضه وتصوره عارياً - تفاصيل صادمة

{clean_title}
أصدرت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى بتجريم سيدة بهتك عرض خمسيني بالاشتراك مع زوجها واثنين آخرين.

وحكمت عليهم الجنايات الكبرى بالأشغال المؤقتة مدة 6 سنوات ولإسقاط المجني عليه حقه الشخصي عن عنهم قررت تخفيض العقوبة بحقهم جميعا إلى الحبس ثلاث سنوات.

وفق قرار محكمة التمييز فإن السيدة تعرفت على الخمسيني في أحد الملاهي وأخبرت زوجها بذلك حيث اتفقا على الاستعانة بآخرين لغايات ابتزازه من خلال استدراجه إلى منزلهما وتصويره عاريا بمشاهد مخلة بالحياء العام وتوقيعه تحت التهديد على مجموعة كمبيالات وتنازل عن مركبته، وتمكنوا من سرقة ما بحوزته من نقود وقاموا بتصويره عدة صور وفيديو .

وبعد أن غادر المنزل اتصلوا به وطلبوا منه المبالغ النقدية تحت التهديد بنشر صوره وفضح أمره إذا تقدم بشكوى.

وبعدها تقدم المشتكي بشكوى وتم القبض عليهم وإحالتهم للمحاكمة.

ودانت المحكمة المتهمين بجناية هتك العرض وجنحة التهديد بفضح أمره وجناية السرقة باستثناء السيدة.