آخر الأخبار
  الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام   هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   هل يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة

سيدة تستدرج خمسيني من ملهى في عمان وتهتك عرضه وتصوره عارياً - تفاصيل صادمة

آخر تحديث : 2018-11-29
{clean_title}
أصدرت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى بتجريم سيدة بهتك عرض خمسيني بالاشتراك مع زوجها واثنين آخرين.

وحكمت عليهم الجنايات الكبرى بالأشغال المؤقتة مدة 6 سنوات ولإسقاط المجني عليه حقه الشخصي عن عنهم قررت تخفيض العقوبة بحقهم جميعا إلى الحبس ثلاث سنوات.

وفق قرار محكمة التمييز فإن السيدة تعرفت على الخمسيني في أحد الملاهي وأخبرت زوجها بذلك حيث اتفقا على الاستعانة بآخرين لغايات ابتزازه من خلال استدراجه إلى منزلهما وتصويره عاريا بمشاهد مخلة بالحياء العام وتوقيعه تحت التهديد على مجموعة كمبيالات وتنازل عن مركبته، وتمكنوا من سرقة ما بحوزته من نقود وقاموا بتصويره عدة صور وفيديو .

وبعد أن غادر المنزل اتصلوا به وطلبوا منه المبالغ النقدية تحت التهديد بنشر صوره وفضح أمره إذا تقدم بشكوى.

وبعدها تقدم المشتكي بشكوى وتم القبض عليهم وإحالتهم للمحاكمة.

ودانت المحكمة المتهمين بجناية هتك العرض وجنحة التهديد بفضح أمره وجناية السرقة باستثناء السيدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق