آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

سيدة تستدرج خمسيني من ملهى في عمان وتهتك عرضه وتصوره عارياً - تفاصيل صادمة

آخر تحديث : 2018-11-29
{clean_title}
أصدرت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى بتجريم سيدة بهتك عرض خمسيني بالاشتراك مع زوجها واثنين آخرين.

وحكمت عليهم الجنايات الكبرى بالأشغال المؤقتة مدة 6 سنوات ولإسقاط المجني عليه حقه الشخصي عن عنهم قررت تخفيض العقوبة بحقهم جميعا إلى الحبس ثلاث سنوات.

وفق قرار محكمة التمييز فإن السيدة تعرفت على الخمسيني في أحد الملاهي وأخبرت زوجها بذلك حيث اتفقا على الاستعانة بآخرين لغايات ابتزازه من خلال استدراجه إلى منزلهما وتصويره عاريا بمشاهد مخلة بالحياء العام وتوقيعه تحت التهديد على مجموعة كمبيالات وتنازل عن مركبته، وتمكنوا من سرقة ما بحوزته من نقود وقاموا بتصويره عدة صور وفيديو .

وبعد أن غادر المنزل اتصلوا به وطلبوا منه المبالغ النقدية تحت التهديد بنشر صوره وفضح أمره إذا تقدم بشكوى.

وبعدها تقدم المشتكي بشكوى وتم القبض عليهم وإحالتهم للمحاكمة.

ودانت المحكمة المتهمين بجناية هتك العرض وجنحة التهديد بفضح أمره وجناية السرقة باستثناء السيدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق