آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو .. مشاجرة جماعية بالحجارة بطلوع نيفين في شارع الجامعة   تحطيم سوبرماركت "طلة الجامعة" والإعتداء على موظفيه والأمن العام يحقق ..   عطية يطالب الرزاز بزيادة رواتب موظفي الضمان الاجتماعي المبكر   ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد   اشتباك بين لاعبي الأهلي وجمهور الوحدات   زيادة كافة موظفي ومستخدمي أمانة عمّان   القوات المسلحة تطلب مجندين ذكور   الافراج عن مالك التكسي المميز   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الرياطي يحقر الاعلام على الهواء مباشرة .. فيديو   دبلوماسي أميركي: المنسف أزكى على الفحم   ضاحي خلفان: الأردن تملك استراتيجيات مستقبلية .. فيديو   هام للاردنيين .. "الضمان" توضح حول سداد مبلغ "رصيد الإدخار المسحوب"   سرقة 51 ألف دينار من بنك أردني في فلسطين .. تفاصيل   جهة حكومية تٌعين موظف حاسوب "راسب توجيهي" .. تفاصيل   خٌفضت العقوبة من 5 لـ 3 سنوات .. سجن شاب أردني حاول التسلل لفلسطين المحتلة لتنفيذ عمليات   الأرصاد تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   أردني يغدر زوجته بعد 20 عاما ً من ارتباطهما بقتلها خنقا أثناء استحمامها   طقس العرب: أمطار غزيرة في الشمال والوسط مساء   نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن
عـاجـل :

سيدة تستدرج خمسيني من ملهى في عمان وتهتك عرضه وتصوره عارياً - تفاصيل صادمة

آخر تحديث : 2018-11-29
{clean_title}
أصدرت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى بتجريم سيدة بهتك عرض خمسيني بالاشتراك مع زوجها واثنين آخرين.

وحكمت عليهم الجنايات الكبرى بالأشغال المؤقتة مدة 6 سنوات ولإسقاط المجني عليه حقه الشخصي عن عنهم قررت تخفيض العقوبة بحقهم جميعا إلى الحبس ثلاث سنوات.

وفق قرار محكمة التمييز فإن السيدة تعرفت على الخمسيني في أحد الملاهي وأخبرت زوجها بذلك حيث اتفقا على الاستعانة بآخرين لغايات ابتزازه من خلال استدراجه إلى منزلهما وتصويره عاريا بمشاهد مخلة بالحياء العام وتوقيعه تحت التهديد على مجموعة كمبيالات وتنازل عن مركبته، وتمكنوا من سرقة ما بحوزته من نقود وقاموا بتصويره عدة صور وفيديو .

وبعد أن غادر المنزل اتصلوا به وطلبوا منه المبالغ النقدية تحت التهديد بنشر صوره وفضح أمره إذا تقدم بشكوى.

وبعدها تقدم المشتكي بشكوى وتم القبض عليهم وإحالتهم للمحاكمة.

ودانت المحكمة المتهمين بجناية هتك العرض وجنحة التهديد بفضح أمره وجناية السرقة باستثناء السيدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق