آخر الأخبار
  سخلات حكومية للبيع   ما قبل رمضان!   وزير الصحة ومدير الأمن العام يزورون مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية في لواء الفحيص   الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية
عـاجـل :

سيدة مصرية تضع مولودًا برأسين و5 أطراف

آخر تحديث : 2019-04-04
{clean_title}

وضعت سيدة مصرية فيمحافظة أسوان، الأربعاء، طفلًا برأسين وعمودين فقريين و5 أطراف، في واقعة طبية نادرة.

وقال الزوج ويدعى محمد فراج، إن زوجته البالغة من العمر 25 عامًا، وضعت رضيعها في عملية ولادة ”قيصرية"، وذلك في عيادة طبية كانت تتابع حالتها خلال مرحلة الحمل.

وأضاف، أنه ”تفاجأ عندما وجد نجله الرضيع برأسين، مما أحدث له صدمة لم يتوقعها، خاصة أن الطبيبة التي كانت تتابع حالة زوجته خلال الحمل لم تخبره بأي شيء، وأكدت له أن عملية الحمل سليمة والجنين طبيعي وبحالة جيدة".

وأشار إلى أن رضيعه هو نجله الثاني، إذ توجد لديه طفلة تبلغ من العمر عامًا ونصفًا، ”ووُلدت بشكل طبيعي دون ظهور أي علامات غريبة وصحتها جيدة".

وقالت الدكتورة مروة محمد، التي أجرت عملية الولادة، إن ”ولادة طفل برأسين وجسم واحد تعتبر من الحالات النادرة التي تمر على الأطباء"، مؤكدة أن حالة الأم الصحية ”جيدة والطفل في الحضانة وحالته مستقرة".

وأضافت في تصريحات صحفية أن الطفل ”سيتم نقله في سيارة إسعاف مجهزة بحضانة إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لإجراء التدخلات الطبية اللازمة".

من جانبه، قال استشاري طب الأطفال في مستشفى ”كوم أمبو المركزي" الدكتور باسم وحيد، في تصريحات صحفية، إن ”حالة الرضيع نادرة، وله رأسان وخمسة أطراف وعمودان فقريان وقلب وأمعاء وجزع واحد".


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق