آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

سيول وامطار غزيرة في الاردن والارصاد حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي وهذه تفاصيلها وموعدها

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}

تأثرت المناطق الجنوبية " وادي موسى والحسينية واذرح" والشمالية الشرقية "الرويشد" بحالة قوية من عدم الاستقرار الجوي ليل الاربعاء الخميس،وذلك بعد تشكل سحب رعدية كثيفة خاصة ساعات العصر والمساء الاولى من يوم امس الاربعاء، والتي ادت الى تساقط الامطار الرعدية الغزيرة، وتشكل السيول لاحقاً ، بحسب دائرة الارصاد الجوية .

 

وبحسب الارصاد ، تكون الأجواء اليوم الخميس لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ومعتدلة الحرارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر، والرياح تكون شرقية خفيفة السرعة.

 

واشارت الى ان اجواء المملكة ستتأثر غدا الجمعة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، يتوقع أن تكون غزيرة أحياناً خاصة في ساعات المساء والليل مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، ما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.


واضافت، ان المملكة ستبقى تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار يوم السبت وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة احيانا، مع سقوط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، ما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من احتمال تشكل السيول في مجاري الاودية والمناطق المنخفضة وسفوح الجبال ، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي من المحتمل أن تشهد هطولاً مطرياً غزيراً.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21 - 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 21 - 13 والمناطق الجنوبية 19 - 11 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 21 درجة مئوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق