آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

سيول وامطار غزيرة في الاردن والارصاد حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي وهذه تفاصيلها وموعدها

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}

تأثرت المناطق الجنوبية " وادي موسى والحسينية واذرح" والشمالية الشرقية "الرويشد" بحالة قوية من عدم الاستقرار الجوي ليل الاربعاء الخميس،وذلك بعد تشكل سحب رعدية كثيفة خاصة ساعات العصر والمساء الاولى من يوم امس الاربعاء، والتي ادت الى تساقط الامطار الرعدية الغزيرة، وتشكل السيول لاحقاً ، بحسب دائرة الارصاد الجوية .

 

وبحسب الارصاد ، تكون الأجواء اليوم الخميس لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ومعتدلة الحرارة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر، والرياح تكون شرقية خفيفة السرعة.

 

واشارت الى ان اجواء المملكة ستتأثر غدا الجمعة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، يتوقع أن تكون غزيرة أحياناً خاصة في ساعات المساء والليل مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، ما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.


واضافت، ان المملكة ستبقى تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار يوم السبت وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة احيانا، مع سقوط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، ما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من احتمال تشكل السيول في مجاري الاودية والمناطق المنخفضة وسفوح الجبال ، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي من المحتمل أن تشهد هطولاً مطرياً غزيراً.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21 - 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 21 - 13 والمناطق الجنوبية 19 - 11 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 21 درجة مئوية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق