آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

شابان يدفعان ثمنا للانتقام من زوج اختهما في عمان

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
دفع شابان حريتهما ثمنا للانتقام من صهر احدهما كان نشب خلاف عائلي بينهما ،حيث قاما على اثره بمحاولة الايقاع به وتوريطه في قضية مخدرات لغايات ايداعه في السجن.

وفي التفاصيل ان شابان تربطهما علاقة عائلية باحد الاشخاص كونه صهر احدهما وولوجود خلافات عائلية بينهما من جهة والصهر من الجهة الاخرى اتفقا على وضع مجموعة اكياس تحتوي ثمانية الاف حبة من حبوب الكبتاجون المخدر في منزله قاصدين توريطه في قضية مخدرات لغايات ايداعه في السجن.

وتقاسما الادوار بينهما حيث تولى الاول مهمة مراقبة المنزل لمعرفة اوقات مغادرة جميع افراد العائلة المنزل فيما يقوم الثاني بالدخول للمنزل لوضع المخدرات حيث استمر الاول بالمراقبة فيما دخل الثاني ووضع المخدرات وغادرا.

ولاتمام الايقاع والاضرار به ابلغوا ادارة مكافحة المخدرات حيث ضبطت في نفس المكان الموصوف،وبالتحقيق تبين انهما هما ما قاما بوضعها.

وقضت محكمة امن الدولة بوضع كل مهما بالسجن سنتين وغرامة مالية قيمتها 2000 دينارا بجرم وضع مادة مخدرة للغير بقصد الاضرار والايقاع به بالاشتراك،وايدتها بالحكم محكمة التمييز بعد ان ثبت لها ان القرار متفقا والقانون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق