آخر الأخبار
  كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   مذيعة أردنية تستفز إعلام الصهاينة .."فيديو"   طقس العرب يحذر .. تفاصيل   الوزيران الربضي وسيف يطلبان من المعترضين على الفيسبوك "عطوة"..والطويسي وبريزات غارقان في الزحام !   المجالي ؛ جلالة الملك بادر بالسؤال عن رحلة علاجي وهذا طلبي الوحيد منه   نسبة الاصابة بالسمنة للشباب الأردنيين 78% ومليونا أردني مصابون بالسكري "تفاصيل"

شاب أردني يتهم "والدته" بهتك عرضه .. والسبب غير متوقع!

آخر تحديث : 2019-04-16
{clean_title}
دفع غضب فتى أردني يبلغ من العمر 15 ً عاما من والدته إلى اتهامها بهتك عرضه ومحاكمتها أمام محكمة الجنايات الكبرى، والتي أعلنت براءتها بعد أن تبين لها ان شكوى ابنها عليها "كيدية" بسبب ضربها له وزعلها منه.

وأعلنت المحكمة حكمها على المتهمة والدة الفتى المشتكي من جناية هتك عرض ابنها بعد أن تبين لها من خلال البيانات المقدمة "أن الشكوى كيدية بعد ان نظرت المحكمة الى هذه الشكوى بعين الشك والريبة ذلك ان هناك خلافات بين المتهمة وابنها"، وأنه أصبح يغضب منها بقول الأبن "تضربني وأنا بزعل منها وهذا السبب اللي خلاني أحكي لابوي عن هتك عرض أمي لي".

كما تبين للمحكمة " وجود خلافات فيما بين والد الفتى المشتكي بالاضافة الى وجود عدة قضايا منها خلع المتهمة لوالد الفتى المشتكي ومكوث الأبن لدى والده لـ ٣ سنوات "الى جانب عدد من الأسباب التي فصلتها المحكمة واستندت عليها في قرارها.

وكان ابن المتهمة قد قدم في تشرين ثاني من عام ٢٠١٨ بشكوى ضد والدته المتهمة وذلك وفق لائحة الاتهام تفيد بأن المشتكى عليها هي والدة المشتكي البالغ من العمر ١٥ سنة من طليقها، وكان خلال الفترة ما بين عام ٢٠٠٩- ٢٠١٣ يقيم بحضانتها ثم انتقل الى حضانة والده، وتقدم بشكوى لدى ادارة حماية الاسرة تتضمن ان والدته المشتكى عليها تسيئ معاملته وتضربه وانها في احدى المرات قامت بهتك عرضه، حيث كانت تضع أظافر صناعية على اصبعها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق