آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

شاب أردني يتهم "والدته" بهتك عرضه .. والسبب غير متوقع!

آخر تحديث : 2019-04-16
{clean_title}
دفع غضب فتى أردني يبلغ من العمر 15 ً عاما من والدته إلى اتهامها بهتك عرضه ومحاكمتها أمام محكمة الجنايات الكبرى، والتي أعلنت براءتها بعد أن تبين لها ان شكوى ابنها عليها "كيدية" بسبب ضربها له وزعلها منه.

وأعلنت المحكمة حكمها على المتهمة والدة الفتى المشتكي من جناية هتك عرض ابنها بعد أن تبين لها من خلال البيانات المقدمة "أن الشكوى كيدية بعد ان نظرت المحكمة الى هذه الشكوى بعين الشك والريبة ذلك ان هناك خلافات بين المتهمة وابنها"، وأنه أصبح يغضب منها بقول الأبن "تضربني وأنا بزعل منها وهذا السبب اللي خلاني أحكي لابوي عن هتك عرض أمي لي".

كما تبين للمحكمة " وجود خلافات فيما بين والد الفتى المشتكي بالاضافة الى وجود عدة قضايا منها خلع المتهمة لوالد الفتى المشتكي ومكوث الأبن لدى والده لـ ٣ سنوات "الى جانب عدد من الأسباب التي فصلتها المحكمة واستندت عليها في قرارها.

وكان ابن المتهمة قد قدم في تشرين ثاني من عام ٢٠١٨ بشكوى ضد والدته المتهمة وذلك وفق لائحة الاتهام تفيد بأن المشتكى عليها هي والدة المشتكي البالغ من العمر ١٥ سنة من طليقها، وكان خلال الفترة ما بين عام ٢٠٠٩- ٢٠١٣ يقيم بحضانتها ثم انتقل الى حضانة والده، وتقدم بشكوى لدى ادارة حماية الاسرة تتضمن ان والدته المشتكى عليها تسيئ معاملته وتضربه وانها في احدى المرات قامت بهتك عرضه، حيث كانت تضع أظافر صناعية على اصبعها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق