آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

شاب سوري يقتل جاره بسبب لسعة نحلة

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}

أقدم شاب على قتل جاره بسبب خلاف على إزالة خلية نحل إثر تعرض خطيبته للسعة نحلة من تلك الخلية، في جبلة، التابعة لللاذقية غربي سوريا.

وذكرت وزارة الداخلية السورية أن معلومات معلومات إلى مركز شرطة مدينة جبلة بدخول شخص إلى أحد المشافي الخاصة مفارقاً الحياة ومعه والده المصاب اثر تعرضهما لإطلاق نار من مسدس حربي.

ومن خلال التحقيق وضبط أقوال المصاب المذكور، تبين أن الفاعل يدعى ( غ . ر ) وهو من قام بإطلاق النار عليهما وفر هارباً مع مسدسه الحربي إلى جهة مجهولة، وذلك بسبب خلاف حصل فيما بينهم على إزالة خلية نحل من أرض المصاب الذي ادعى أن سبب قيامه بذلك هو بتحريض من خطيبته ووالدها.

ومن خلال البحث والمتابعة تمكنت شرطة منطقة جبلة من إلقاء القبض عليه بتاريخ 5/6/2019م وضبطت بحوزته مسدس حربي غير مرخص، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار على المغدور وإصابة والده لإقدامهما على ضربه أمام منزلهم .

وتمت مصادرة السلاح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق القاتل، ويجري العمل على تقديمه مع المصادرات إلى القضاء لينال جزاءه العادل .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق