آخر الأخبار
  مستقلة الانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية (رابط)   خليل عطية: التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني لا يخدم اصحابه وهذا ما تمناه على الامارات ..   الأردن يصدر بياناً حول الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي   3 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراوي   العضايلة: الملك يوجه الحكومة دائما لتحسين مستوى معيشة المتقاعدين العسكريين   وفاة شخص اثر حادث تدهور مركبة في جرش   نتائج التوجيهي عبر هذا الرابط   ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"

شاب سوري يقتل جاره بسبب لسعة نحلة

آخر تحديث : 2019-06-11

{clean_title}

أقدم شاب على قتل جاره بسبب خلاف على إزالة خلية نحل إثر تعرض خطيبته للسعة نحلة من تلك الخلية، في جبلة، التابعة لللاذقية غربي سوريا.

وذكرت وزارة الداخلية السورية أن معلومات معلومات إلى مركز شرطة مدينة جبلة بدخول شخص إلى أحد المشافي الخاصة مفارقاً الحياة ومعه والده المصاب اثر تعرضهما لإطلاق نار من مسدس حربي.

ومن خلال التحقيق وضبط أقوال المصاب المذكور، تبين أن الفاعل يدعى ( غ . ر ) وهو من قام بإطلاق النار عليهما وفر هارباً مع مسدسه الحربي إلى جهة مجهولة، وذلك بسبب خلاف حصل فيما بينهم على إزالة خلية نحل من أرض المصاب الذي ادعى أن سبب قيامه بذلك هو بتحريض من خطيبته ووالدها.

ومن خلال البحث والمتابعة تمكنت شرطة منطقة جبلة من إلقاء القبض عليه بتاريخ 5/6/2019م وضبطت بحوزته مسدس حربي غير مرخص، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار على المغدور وإصابة والده لإقدامهما على ضربه أمام منزلهم .

وتمت مصادرة السلاح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق القاتل، ويجري العمل على تقديمه مع المصادرات إلى القضاء لينال جزاءه العادل .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق