آخر الأخبار
  زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!

شاب سوري يقتل جاره بسبب لسعة نحلة

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}

أقدم شاب على قتل جاره بسبب خلاف على إزالة خلية نحل إثر تعرض خطيبته للسعة نحلة من تلك الخلية، في جبلة، التابعة لللاذقية غربي سوريا.

وذكرت وزارة الداخلية السورية أن معلومات معلومات إلى مركز شرطة مدينة جبلة بدخول شخص إلى أحد المشافي الخاصة مفارقاً الحياة ومعه والده المصاب اثر تعرضهما لإطلاق نار من مسدس حربي.

ومن خلال التحقيق وضبط أقوال المصاب المذكور، تبين أن الفاعل يدعى ( غ . ر ) وهو من قام بإطلاق النار عليهما وفر هارباً مع مسدسه الحربي إلى جهة مجهولة، وذلك بسبب خلاف حصل فيما بينهم على إزالة خلية نحل من أرض المصاب الذي ادعى أن سبب قيامه بذلك هو بتحريض من خطيبته ووالدها.

ومن خلال البحث والمتابعة تمكنت شرطة منطقة جبلة من إلقاء القبض عليه بتاريخ 5/6/2019م وضبطت بحوزته مسدس حربي غير مرخص، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إطلاق النار على المغدور وإصابة والده لإقدامهما على ضربه أمام منزلهم .

وتمت مصادرة السلاح، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق القاتل، ويجري العمل على تقديمه مع المصادرات إلى القضاء لينال جزاءه العادل .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق