آخر الأخبار
  القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال
عـاجـل :

شاب يتقدم لخطبة فتاة بـ"رغيف برغر"

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}
يبتكر الشباب طرقا جذابة للتقدم لخطبة فتاة، كان أولها استناد الشاب على إحدى ركبتيه حاملًا في يده خاتم الخطبة قدمه بشكل غريب لحبيبته داخل ساندوتش برجر.
تقدم شاب إسباني لخطبة صديقته، وكان عرضه للزواج منها طريفا فقد وضع الخاتم في ساندويتش برجر كبير من أحد المطاعم الشهيرة، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

نشر الشاب صورة البرجر وبه الخاتم على أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليعرف تعليقات عليها ولم يوضح هل وافقت الفتاة أم لا.

ولكن سخر منه نشطاء الموقع، فالمنشور الذي حاز على أكثر من 10 آلاف تعليق لم ينل إعجاب الكثير، وعلق رواد فيسبوك على هذه الصورة بأنها قد تكون سببا في رفض الفتاة له، في حين قال أحدهم أن هذه الطريقة هي حلم كل فتاة تعشق البرجر، وأشار إلى أحدهم إلى رفض الفتاة له بأن برجر كبير إذا ترفضه بشدة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق