آخر الأخبار
  هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة   كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة غدا الاثنين

شاب يحاول اخذ فتاة بالقوة من بين اهلها بعد ان رفضوا خطبته في شمال عمان

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تقدم احد الشباب الى خطبة احد الفتيات في منطقة شمال عمان الا انه تفاجأ عندما قاموا برفضه بعد ان كان يمنى النفس بالزواج منها.

وفي حركة لم يعهدها المجتمع الاردني فقد انتظر حتى تاكد ان لا احد في المنزل سوى الفتاة فحاول اخذها عنوة الا انه تصادف وجود اقارب للفتاة في المكان حيث تصدوا له وقاموا بتسليمه للجهات الامنية التي احالته للمحكمة حيث اخلت المحكمة سبيله ولكن المتصرف قرر حجزه ليتم تكفيله فيما بعد.

الموضوع بحد ذاته غريب ولم يتوقع ردة فعل الشاب احد والذي يبدو انه كان يعول كثيرا على موفقة اهل الفتاة التي انتوى الاقتران بها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز  

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق