آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

شاب يحاول اخذ فتاة بالقوة من بين اهلها بعد ان رفضوا خطبته في شمال عمان

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تقدم احد الشباب الى خطبة احد الفتيات في منطقة شمال عمان الا انه تفاجأ عندما قاموا برفضه بعد ان كان يمنى النفس بالزواج منها.

وفي حركة لم يعهدها المجتمع الاردني فقد انتظر حتى تاكد ان لا احد في المنزل سوى الفتاة فحاول اخذها عنوة الا انه تصادف وجود اقارب للفتاة في المكان حيث تصدوا له وقاموا بتسليمه للجهات الامنية التي احالته للمحكمة حيث اخلت المحكمة سبيله ولكن المتصرف قرر حجزه ليتم تكفيله فيما بعد.

الموضوع بحد ذاته غريب ولم يتوقع ردة فعل الشاب احد والذي يبدو انه كان يعول كثيرا على موفقة اهل الفتاة التي انتوى الاقتران بها.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز  

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق