آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

شاب .. يطعن والده وأخاه ويحاول الانتحار

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}
أقدم شاب في العقد الثالث من عمره في دولة الكويت على توجيه بضع طعنات إلى والده، وحين حاول شقيقه الأصغر الدفاع عن والده ومنع اعتدائه تلقى طعنتين أيضًا، وحاول الجاني بعدها الانتحار للتخلص من جريمته.

وحسب صحيفة ”الأنباء" المحلية، فإن بلاغًا ورد إلى ”الداخلية" يفيد بوقوع مشاجرة وتبادل طعن، فتوجه رجال الأمن لموقع البلاغ، حيث عثر على 3 مصابين/ أب وابنيه، وتم نقلهم إلى المستشفى، وكانت حالة الأب حرجة فتم نقله للعناية المركزة.

وكشفت التحقيقات أن الجاني أحد ابني الأب (المجني عليه) وتبين أن لديه سجلًّا جنائيًّا في تعاطي المخدرات، كما تبين طلبه نقودًا من أبيه لشراء مخدرات، لكن الأخير رفض، فتطور الأمر إلى ملاسنة ثم مشاجرة، انتهت إلى إقدام الابن على طعن والده بضع طعنات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق