آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

شاب يطلب من بائعة ذرة ممارسة البغاء معه في عمان الغربية شاهد ماذا فعلت به

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - انتشرت في الاونة الاخيرة ظاهرة قيام بعض الفتيات والنساء ببيع اشياء بسيطة على عربات قمن بتصميمها سواء تلك التي تبيع البيض والكعك او بيع الذرة وغيرها من الاشياء البسيطة بغية رفع الدخل المادي لمنازلهن ودعمهن وخصوصا ان غالب الاسر وخصوصا الفقيرة منها تعاني اشد المعاناة على اثر القرارات الحكومية الاخيرة برفع الضرائب والاسعار عليهم وهو ما الجأ تلك الفتيات بالنزول الى الشارع طلبا للرزق الحلال.

ومن ضمن هذه الفئة فتاة شابة تقوم ببيع الذرة في احد مناطق عمان الغربية حيث قام احد الشباب المستهتر بمراودتها عن نفسها والطلب منها الى الركوب معه في سيارته وانه سيعطيها ما ترغب به ان طاوعته فما كان منها الا ان ضربته بما كان في يدها من ذرة وحاولت ضربه بالملط الذي في يدها وعندما حاول الرد عليها تصدى له بعض المارة قائلين له انه يكفيك ما حدث معك وهو ما تستحقه من ردة فعل من فتاة شريفة عفيفة نزلت الى الشارع طلبا للرزق الحلال.

واثنى الموجودين على تصرف الفتاة وسط استنكارهم الشديد لما قام الشاب بفعله وان ما فعلته الفتاة من ردة فعل كان درسا قاسيا له ولغيره من الشباب المسستهتر.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق