آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

شاب يطلب من بائعة ذرة ممارسة البغاء معه في عمان الغربية شاهد ماذا فعلت به

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - انتشرت في الاونة الاخيرة ظاهرة قيام بعض الفتيات والنساء ببيع اشياء بسيطة على عربات قمن بتصميمها سواء تلك التي تبيع البيض والكعك او بيع الذرة وغيرها من الاشياء البسيطة بغية رفع الدخل المادي لمنازلهن ودعمهن وخصوصا ان غالب الاسر وخصوصا الفقيرة منها تعاني اشد المعاناة على اثر القرارات الحكومية الاخيرة برفع الضرائب والاسعار عليهم وهو ما الجأ تلك الفتيات بالنزول الى الشارع طلبا للرزق الحلال.

ومن ضمن هذه الفئة فتاة شابة تقوم ببيع الذرة في احد مناطق عمان الغربية حيث قام احد الشباب المستهتر بمراودتها عن نفسها والطلب منها الى الركوب معه في سيارته وانه سيعطيها ما ترغب به ان طاوعته فما كان منها الا ان ضربته بما كان في يدها من ذرة وحاولت ضربه بالملط الذي في يدها وعندما حاول الرد عليها تصدى له بعض المارة قائلين له انه يكفيك ما حدث معك وهو ما تستحقه من ردة فعل من فتاة شريفة عفيفة نزلت الى الشارع طلبا للرزق الحلال.

واثنى الموجودين على تصرف الفتاة وسط استنكارهم الشديد لما قام الشاب بفعله وان ما فعلته الفتاة من ردة فعل كان درسا قاسيا له ولغيره من الشباب المسستهتر.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق