آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي

شاب يطلب من بائعة ذرة ممارسة البغاء معه في عمان الغربية شاهد ماذا فعلت به

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - انتشرت في الاونة الاخيرة ظاهرة قيام بعض الفتيات والنساء ببيع اشياء بسيطة على عربات قمن بتصميمها سواء تلك التي تبيع البيض والكعك او بيع الذرة وغيرها من الاشياء البسيطة بغية رفع الدخل المادي لمنازلهن ودعمهن وخصوصا ان غالب الاسر وخصوصا الفقيرة منها تعاني اشد المعاناة على اثر القرارات الحكومية الاخيرة برفع الضرائب والاسعار عليهم وهو ما الجأ تلك الفتيات بالنزول الى الشارع طلبا للرزق الحلال.

ومن ضمن هذه الفئة فتاة شابة تقوم ببيع الذرة في احد مناطق عمان الغربية حيث قام احد الشباب المستهتر بمراودتها عن نفسها والطلب منها الى الركوب معه في سيارته وانه سيعطيها ما ترغب به ان طاوعته فما كان منها الا ان ضربته بما كان في يدها من ذرة وحاولت ضربه بالملط الذي في يدها وعندما حاول الرد عليها تصدى له بعض المارة قائلين له انه يكفيك ما حدث معك وهو ما تستحقه من ردة فعل من فتاة شريفة عفيفة نزلت الى الشارع طلبا للرزق الحلال.

واثنى الموجودين على تصرف الفتاة وسط استنكارهم الشديد لما قام الشاب بفعله وان ما فعلته الفتاة من ردة فعل كان درسا قاسيا له ولغيره من الشباب المسستهتر.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز    
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق