آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

شاب يعتمد على الوجبات السريعة لمدة أسبوع .. ماذا كانت النتيجة؟

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

بدأ مدون شهير، يدعى مايك جيفونس، 33 عاما، تحديا فريدا من نوعه، حيث اقتصر على تناول الوجبات السريعة فقط، على مدى 7 أيام، والمفاجأة أنه تمكن من خسارة جزء من وزنه في نهاية التحدي.

وتمكن "جيفونس”، من خسارة الوزن، بعد أن تناول 21 وجبة دسمة، على مدى أسبوع، بواقع 3 وجبات كل يوم، وأنفق 99 جنيها إسترلينيا.


وأراد "جيفونس” من خلال هذا التحدي، أن يعرف إذا كان بإمكانه الحفاظ على نظام غذائي متوازن، في حال اقتصر على تناول الوجبات السريعة، بحسب صحيفة "ميرور” البريطانية، وبدأ تحديه يوم 21 مارس، وأنهاه في 28 من الشهر نفسه، واستطاع خلال هذه المدة، أن يخسر كيلوغرامين من وزنه.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فيها "جيفونس”، مثل هذا التحدي، حيث سبق أن اقتصر على تناول الطعام الأيسلندي المجمد طوال أسبوع، وفي تحد آخر تناول الأطعمة المعلبة فقط، وألزم نفسه بتناول أغذية الأطفال في إحدى المرات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق