آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

شاب يعتمد على الوجبات السريعة لمدة أسبوع .. ماذا كانت النتيجة؟

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

بدأ مدون شهير، يدعى مايك جيفونس، 33 عاما، تحديا فريدا من نوعه، حيث اقتصر على تناول الوجبات السريعة فقط، على مدى 7 أيام، والمفاجأة أنه تمكن من خسارة جزء من وزنه في نهاية التحدي.

وتمكن "جيفونس”، من خسارة الوزن، بعد أن تناول 21 وجبة دسمة، على مدى أسبوع، بواقع 3 وجبات كل يوم، وأنفق 99 جنيها إسترلينيا.


وأراد "جيفونس” من خلال هذا التحدي، أن يعرف إذا كان بإمكانه الحفاظ على نظام غذائي متوازن، في حال اقتصر على تناول الوجبات السريعة، بحسب صحيفة "ميرور” البريطانية، وبدأ تحديه يوم 21 مارس، وأنهاه في 28 من الشهر نفسه، واستطاع خلال هذه المدة، أن يخسر كيلوغرامين من وزنه.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فيها "جيفونس”، مثل هذا التحدي، حيث سبق أن اقتصر على تناول الطعام الأيسلندي المجمد طوال أسبوع، وفي تحد آخر تناول الأطعمة المعلبة فقط، وألزم نفسه بتناول أغذية الأطفال في إحدى المرات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق