آخر الأخبار
  اطلاق غاز مسيل للدموع قرب دوار الشميساني .. بالصور   إصابة شرطية و3 أخرين من الأمن العام قرب الرابع! تفاصيل ..   الرزاز يعلن خبراً هاماً حول العفو العام   طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين
عـاجـل :

شاب يعتمد على الوجبات السريعة لمدة أسبوع .. ماذا كانت النتيجة؟

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

بدأ مدون شهير، يدعى مايك جيفونس، 33 عاما، تحديا فريدا من نوعه، حيث اقتصر على تناول الوجبات السريعة فقط، على مدى 7 أيام، والمفاجأة أنه تمكن من خسارة جزء من وزنه في نهاية التحدي.

وتمكن "جيفونس”، من خسارة الوزن، بعد أن تناول 21 وجبة دسمة، على مدى أسبوع، بواقع 3 وجبات كل يوم، وأنفق 99 جنيها إسترلينيا.


وأراد "جيفونس” من خلال هذا التحدي، أن يعرف إذا كان بإمكانه الحفاظ على نظام غذائي متوازن، في حال اقتصر على تناول الوجبات السريعة، بحسب صحيفة "ميرور” البريطانية، وبدأ تحديه يوم 21 مارس، وأنهاه في 28 من الشهر نفسه، واستطاع خلال هذه المدة، أن يخسر كيلوغرامين من وزنه.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فيها "جيفونس”، مثل هذا التحدي، حيث سبق أن اقتصر على تناول الطعام الأيسلندي المجمد طوال أسبوع، وفي تحد آخر تناول الأطعمة المعلبة فقط، وألزم نفسه بتناول أغذية الأطفال في إحدى المرات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق