آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

شارع باسم طبيب الفقراء باربد

آخر تحديث : 2019-09-21
{clean_title}

قررت بلدية اربد الكبرى تسمية شارع باسم المرحوم الطبيب الدكتور رضوان السعد الذي تم تشييع جثمانه بمدينة اربد اربد امس الجمعة في جنازة مهيبة حضرها الالاف من المواطنين.

وياتي قرار البلدية إحياءا لاسم المرحوم الدكتور رضوان السعد ولما تركه من أثر طيب في نفوس أهالي مدينه اربد.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني انه سيتم تسميه شارع بإسم المرحوم الدكتور رضوان السعد تقديرا وتكريما لأفعاله الإنسانيه التي قام بها على مدى العقود الماضية التي ستبقى عالقه بذهن وقلب كل محتاج خصوصا انه افنى عمره في خدمة الانسانية بصورة لافتة ومميزة وكان ملجأ للفقراء والمحتاجين وقدم خدماته الطبية وبراعته للجميع من خلال متابعة الحالات المرضية وتقديم العلاج لها والادوية بالمجان.

وكان المرحوم السعد يملك عيادة في مخيم اربد يعالج مرضاه لاكثر من اربعين عاما بالمجان او بكشفية رمزية ربع دينار ، قبل ان يظطر في وقت لاحق الى رفع كشفيته الى دينار ثم دينارين ، بسبب شكاوى اطباء آخرين.

والسعد وهو طبيب عام كان يلقب ايضا بالموسوعة ، فكان قادرا على تشخيص جميع مرضاه بنجاح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق