آخر الأخبار
  مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد   أمن الدولة توجه تهما بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصا   قرارات منتظرة لإعادة الحياة لطبيعتها في الاردن   العمل تمنح العمالة غير الاردنية مهلة نهائية لمغادرة المملكة .. "تفاصيل"   مطالب بالسماح لقطاع النقل العام بالعمل بين المحافظات   القوات المسلحة تعلن تفاصيل إحباط محاولتي تسلل إلى الأردن   "الضمان" تدعو المواطنين الذين تجاوزت اعمارهم 16 عاما التسجيل في خدماتها الالكترونية   والد الشهيد القاضي رائد زعيتر في ذمة الله   بدء الحجز على رحلات المرحلة 3 لعودة الأردنيين جواً .. رابط   لأول مرة منذ 8 سنوات .. تراجع حالات الانتحار في الأردن .. تفاصيل   المخابرات تحبط مخططاً إرهابياً بالزرقاء..تفاصيل   القبض على قاتل فتى بمشاجرة في إربد..تفاصيل
عـاجـل :

شارع باسم طبيب الفقراء باربد

آخر تحديث : 2019-09-21

{clean_title}

قررت بلدية اربد الكبرى تسمية شارع باسم المرحوم الطبيب الدكتور رضوان السعد الذي تم تشييع جثمانه بمدينة اربد اربد امس الجمعة في جنازة مهيبة حضرها الالاف من المواطنين.

وياتي قرار البلدية إحياءا لاسم المرحوم الدكتور رضوان السعد ولما تركه من أثر طيب في نفوس أهالي مدينه اربد.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني انه سيتم تسميه شارع بإسم المرحوم الدكتور رضوان السعد تقديرا وتكريما لأفعاله الإنسانيه التي قام بها على مدى العقود الماضية التي ستبقى عالقه بذهن وقلب كل محتاج خصوصا انه افنى عمره في خدمة الانسانية بصورة لافتة ومميزة وكان ملجأ للفقراء والمحتاجين وقدم خدماته الطبية وبراعته للجميع من خلال متابعة الحالات المرضية وتقديم العلاج لها والادوية بالمجان.

وكان المرحوم السعد يملك عيادة في مخيم اربد يعالج مرضاه لاكثر من اربعين عاما بالمجان او بكشفية رمزية ربع دينار ، قبل ان يظطر في وقت لاحق الى رفع كشفيته الى دينار ثم دينارين ، بسبب شكاوى اطباء آخرين.

والسعد وهو طبيب عام كان يلقب ايضا بالموسوعة ، فكان قادرا على تشخيص جميع مرضاه بنجاح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق