آخر الأخبار
  توقيف صاحب قناة فضائية ومقدم برامج   وزير الصحة يكشف عن تفاصيل الاصابات الأربعة عشر بفيروس كورونا اليوم   وزير الصحة: 14 اصابة كورونا جديدة في الاردن   ولي العهد للأردنيين: قطعنا شوطا كبيرا وأي تصرف غير مسؤول قد يضيع الجهود الجبارة   كلمة هامة للملك مساء الجمعة   فحوصات عشوائية في عمّان الشرقية والمخيمات   العضايلة : ندرس عودة الأردنيين كل يوم   العضايلة : قد لا نشاهد بعض المظاهر الرمضانية   الغذاء والدواء تضبط 26 الف كمامة غير طبية    بدء صرف النفقات الشهرية والطارئة للأيتام القصر   الحكومة : سنعمل على فتح جميع القطاعات التجارية   الفلكي الاردني عماد مجاهد يكشف حقيقة العلاقة بين المذنب الجديد والاجرام السماوية بفايروس كورونا   عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل و معالجة مشاكل تقنية شهدها صباح اليوم .. تفاصيل   وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات   الجيش: لن نسمح لأي مواطن واياً كان بخرق حظر التجول الشامل وإعاقة عمل الكوادر المعنية والمختصة   الأردن يحذر من خطورة أي قرار إسرائيلي لضم أراض فلسطينية   النائب مصلح الطراونة: أنا متهم و فاسد و لكن!   وزير الصحة يعتذر لمستشفى عمّان الجراحي   هجوم عاصف على “أمر الدفاع 6″ بالأردن   هام إلى حملة التصاريح الإلكترونية
عـاجـل :

شاهد تفاصيل منخفض الجمعة واحتمال تساقط الثلوج

آخر تحديث : 2020-02-21
{clean_title}
قالت دائرة الارصاد الجوية وفق ما تم رصده على الخرائط انه من المتوقع ان تشهد المملكة ليلة الجمعة على السبت منخفضا مطريا بامتياز يؤدي الى تساقط امطار غزيرة على العديد من المناطق .

وحسب النشرة الجوية الصادرة عن الارصاد فانه من المتوقع ان تسجل درجة الحرارة نهار الجمعة في العاصمة عمان 13 درجة مئوية مع اجواء غائمة بوجه عام اما في فترة الليل فتنخفض درجة الحرارة لتصل الى 7 درجات مئوية مع امطار غزيرة على فترات .

بدوره قال مدير التنبؤات الجوية رائد رافد ال خطاب ان الحالة قيد المراقبة فيما يخص تساقط الثلوج وخاصة على المرتفعات الجنوبية في فترة ما بعد منتصف ليل الاحد على الاثنين في الوقت الذي ستتعرض فيه عدد من المناطق لامطار وزخات من البرد.

واكد ال خطاب ان دائرة الارصاد الجوية ستوضح الصورة خلال الساعات القادمة حال ثبات الخرائط مشيرا الى ان الحالة القادمة تعتبر ضعيفة نوعا ما .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق