آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

شاهد...فيديو محمد رمضان عن صدام حسين يثير الجدل!

آخر تحديث : 2020-05-22

{clean_title}
عرض النجم المصري محمد رمضان لانتقادات واسعة من قبل الكويتيين، بعد تداول مقطع فيديو قديم له، يمتدح فيه الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين”، ويصفه بالأسطورة والغالي، وفي فيديو آخر أعلن أنه يحبه بعيدًا عن أي اعتبارات سياسية

وبرزت على الفور انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي لمحمد رمضان، وتحدث الكويتيون عن مساوئ صدام حسين، بما في ذلك غزو الكويت عام 1990. وتزعمت الإعلامية الكويتية مي العيدان ساحة الهجوم على رمضان من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وهاجمت مسلسله البرنس، ووصل الأمر إلى حد التعرض لوالد رمضان.

وقد بدأت القصة بخلاف بين العيدان ورمضان، حيث قامت بالسخرية من مسلسله "البرنس” الذي يعرض حاليًا في رمضان 2020، وتعمدت حرق بعضًا من أحداثه.

وقامت العيدان بنشر صورة تجمع محمد رمضان بوالده، مصحوبة بتعليقٍ، رأى فيه أغلب المتابعين تنمرًا وإهانة واضحة، حيث كتبت: "لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه.. واي أبوه يخرع”.

وانتقد نشطاء الإنترنت العيدان لإساءاتها لوالد رمضان، وإشاروا إلى أن الصورة ليست الأولى لوالده، فهي صورة قديمة التقطت قبل عامين، ما دفع العيدان إلى حذف الصورة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق