آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!

آخر تحديث : 2019-09-21
{clean_title}
ردّ وزير الداخلية ومدير الأمن العام الأسبق حسين هزاع المجالي على تعليق لأحد الحسابات على تغريدة نشرها قد خلالها العزاء لعشيرة المومني.
ونشر المجالي تغريدة قال فيها :”لا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الاهل في عجلون وعشيرة المومني الكرام ، نعزيكم بوفاة ستة من أبنائكم في حادثين منفصلين.. عظم الله اجركم.. ما نفقده بحوادث السير ربما يفوق ما تخسره دول بالحروب.
ثمة أمر خطير تتحمل مسؤوليته البنية التحتية والسائقون. الأمر يحتاج لجراحة”.
المجالي رد على التعليق، بقوله "للأسف لا شيء، لم أقم بعمل أي شيء يرتقي لما قام به حضرتكم مثل تحرير فلسطين والأندلس”.
تعليق المجالي وجد استحساناً لدى المعلقين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق