آخر الأخبار
  بتوجيهات ملكية.... العيسوي يسلّم 34 مسكناً لأسر عفيفة بذيبان، ويفتتح مركزاً صحياً في ناعور   بتوجيهات ملكية.... العيسوي يسلّم 34 مسكناً لأسر عفيفة بذيبان، ويفتتح مركزاً صحياً في ناعور   طقس الأسبوع .. صيفي اعتيادي / فيديو   التربية : هذا الكشف غير صحيح وإحالة المتلاعب به للجرائم الإلكترونية   ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا   وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية
عـاجـل :

شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟

آخر تحديث : 2020-07-16

{clean_title}

ردت الإعلامية الأردنية علا الفارس على إحدى الفتيات بطريقة غير لائقة كما وصفها متابعون عبر موقع إنستغرام، وذلك بعد اتهام الأولى بالحقد والجحود لمعروف السعوديين تجاهها لاسيما وأنها انطلقت في بحر الإعلام من قناة "أم بي سي".

فخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت علا متابعيها عبر إنستغرام الذين يقترب عددهم من الستة ملايين، بصورة لها تجلس فيها على يخت داخل البحر، وأرفقت مع الصورة التي كانت تظهر فيها وهي تتناول جوز الهند، تعليقا لمن يرغب بمعرفة أي شيء عنها "اسألوني سؤال".

وكان من بين الأسئلة التي وردت للإعلامية، والذي يعتبر الجمهور السعودي أنه هو من صنع نجوميتها خلال سنوات عملها في MBC، لفتاة سعودية تطلق على نفسها اسم "هلالية عالمية"، عن سبب "نكران وجحود علا لمعروف السعوديين تجاهها" على حد قولها.

السؤال الذي وُجه إلى علا، يبدو أنه أغضبها، لترد على تعليقات الـ"هلالية عالمية" بشكل غير لائق وفق المتابعين في مناسبتين، الأولى أكدت فيها أنها ليست جاحدة، ومع ذلك فإنها لا تلقي بالا ولا يهمها كثيرا كيف تراها، قائلة "ومع ذلك مش فارقة معي كيف تشوفني".

والثانية، دعتها فيها إلى عدم الإكثار من شرب حليب الناقة، كونه يُعلم الحقد، "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد"، مع الإشارة إلى تغريدة "هلا بالخميس" التي أشعلت الحرب بين علا الفارس وجمهورها السعودي، والتي كانت سببا بخروجها من الشبكة التلفزيونية السعودية، حسب مصادر مختلفة.

وقالت علا الفارس (34 عاما) "لست كذلك الجاحد قلبك الذي يراني بهذه الصورة ..... ومع ذلك مش فارقة معي كيف تشوفني، الحلو والجميل اني عايشة حياتي وانام بعدكم واقفين في الزمن عند تغريدة هلا بالخميس ... لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق