آخر الأخبار
  العمل تستبدل التجميل والحلاقة في خدمة وطن   إلى الأردنيين .. 8 شروط للتقديم بوظيفة "شاغرة" بإحدى الوزارات .. تفاصيل   النواب يناقش قوانين المخابرات والدفاع المدني   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   "الصحة" تتوقع ارتفاع حالات "إنفلونزا الخنازير" إلى 150   عدم استقرار جوي وأمطار   ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ   الزريقات يوضح لجراءة نيوز إصابة سيدة عشرينية بإنفلونزا الخنازير "H1NA" ويكشف عن حالتها الصحية   وفاتان واصابة 2 اخرين بحادث سير على الصحراوي   إسعاف شاب عشريني من أبناء حي الطفايلة بعد إضرابه عن الطعام بإعتصام وسط البلد "تفاصيل"   نقل فتاة عشرينية بحالة حرجة إلى مستشفى البشير بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير! تفاصيل ..   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها   30-40 دينارا يومية المتسول في الاردن "تفاصيل"   الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1   "خارجية النواب": يجب محاسبة كل من وقع على اتفاقية غاز الاحتلال   100 فرصة عمل في فنادق العقبة .. تفاصيل   أجواء باردة الليلة و الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية   النواب يناقش تقرير ديوان المحاسبة 2017 الثلاثاء   نصيحة للأردنيات .. "إحذرن" من ارتداء "الكعب العالي" أثناء القيادة فقد تتعرضن لهذا الحادث .. فيديو
عـاجـل :

شاهدوا فتيات فريق 4Cats في أحدث ظهور مع نيكول سابا

آخر تحديث : 2019-09-30
{clean_title}

يبدو أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد قررت استعادة ذكريات بدايتها الفنية بسهرة خاصة جمعتها بفتيات فريق الـ4Cats، والذي كانت نيكول واحدة منهن.

 
 

نيكول شاركت محبيها أجواء سهرتها بصورة تجمعها بعضوات الفريق، وكتبت معلقة عليها: "صداقة إلى الأبد"، حيث لاقت الصورة تفاعلاً قوياً بين فانز النجمة اللبنانية، الذين جاءت أغلب تعليقاتهم على التغييرات الجذرية التي باتت على شكل عضوات الفريق.



فريق الــ4Cats كونه الملحن والمغني اللبناني غسان الرحباني في أواخر التسعينات، وقد حقق انتشاراً واسعاً في تلك الفترة، إلا أن انسحاب وتغير أعضائها تسبب في تراجعها فنياً حتى اختفت من الساحة الغنائية عام 2007، وهو نفس العام الذي شهد أول ظهور سينمائي للفريق من خلال مشاركتهن الفنان المصري هاني رمزي بطولة فيلم "أسد و4 قطط"، ثم عاد الفريق بعضوات جديدات عام 2011، ولم يقدم أي جديد على الساحة الفنية حتى الآن.

نيكول قررت الانسحاب من الفريق في بداية الألفيات لتنطلق بعدها في عالم التمثيل، وحينها انضمت الفنانة اللبنانية مايا دياب للفريق لفترة، ثم انسحبت، وفضلت العمل بمفردها بعد فترة قصيرة، ومن أشهر أغاني الفريق "يا ناسيني"، "يا عنتر".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق