آخر الأخبار
  وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها   "تنشيط السياحة": فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية   مؤسسة البترول الكويتية تنفي خبر وزارة العمل عن توفر فرص وظيفيه بقطاع النفط للاردنيين   وفاة مواطن خمسيني بحادث مروع في وادي الريان   خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن
عـاجـل :

شاهدوا فتيات فريق 4Cats في أحدث ظهور مع نيكول سابا

آخر تحديث : 2019-09-30

{clean_title}

يبدو أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد قررت استعادة ذكريات بدايتها الفنية بسهرة خاصة جمعتها بفتيات فريق الـ4Cats، والذي كانت نيكول واحدة منهن.

 
 

نيكول شاركت محبيها أجواء سهرتها بصورة تجمعها بعضوات الفريق، وكتبت معلقة عليها: "صداقة إلى الأبد"، حيث لاقت الصورة تفاعلاً قوياً بين فانز النجمة اللبنانية، الذين جاءت أغلب تعليقاتهم على التغييرات الجذرية التي باتت على شكل عضوات الفريق.



فريق الــ4Cats كونه الملحن والمغني اللبناني غسان الرحباني في أواخر التسعينات، وقد حقق انتشاراً واسعاً في تلك الفترة، إلا أن انسحاب وتغير أعضائها تسبب في تراجعها فنياً حتى اختفت من الساحة الغنائية عام 2007، وهو نفس العام الذي شهد أول ظهور سينمائي للفريق من خلال مشاركتهن الفنان المصري هاني رمزي بطولة فيلم "أسد و4 قطط"، ثم عاد الفريق بعضوات جديدات عام 2011، ولم يقدم أي جديد على الساحة الفنية حتى الآن.

نيكول قررت الانسحاب من الفريق في بداية الألفيات لتنطلق بعدها في عالم التمثيل، وحينها انضمت الفنانة اللبنانية مايا دياب للفريق لفترة، ثم انسحبت، وفضلت العمل بمفردها بعد فترة قصيرة، ومن أشهر أغاني الفريق "يا ناسيني"، "يا عنتر".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق