آخر الأخبار
  محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان   لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة   العجارمة تصفح وتسامح بـ2 مليون دينار   الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت
عـاجـل :

شاهدوا فتيات فريق 4Cats في أحدث ظهور مع نيكول سابا

آخر تحديث : 2019-09-30
{clean_title}

يبدو أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد قررت استعادة ذكريات بدايتها الفنية بسهرة خاصة جمعتها بفتيات فريق الـ4Cats، والذي كانت نيكول واحدة منهن.

 
 

نيكول شاركت محبيها أجواء سهرتها بصورة تجمعها بعضوات الفريق، وكتبت معلقة عليها: "صداقة إلى الأبد"، حيث لاقت الصورة تفاعلاً قوياً بين فانز النجمة اللبنانية، الذين جاءت أغلب تعليقاتهم على التغييرات الجذرية التي باتت على شكل عضوات الفريق.



فريق الــ4Cats كونه الملحن والمغني اللبناني غسان الرحباني في أواخر التسعينات، وقد حقق انتشاراً واسعاً في تلك الفترة، إلا أن انسحاب وتغير أعضائها تسبب في تراجعها فنياً حتى اختفت من الساحة الغنائية عام 2007، وهو نفس العام الذي شهد أول ظهور سينمائي للفريق من خلال مشاركتهن الفنان المصري هاني رمزي بطولة فيلم "أسد و4 قطط"، ثم عاد الفريق بعضوات جديدات عام 2011، ولم يقدم أي جديد على الساحة الفنية حتى الآن.

نيكول قررت الانسحاب من الفريق في بداية الألفيات لتنطلق بعدها في عالم التمثيل، وحينها انضمت الفنانة اللبنانية مايا دياب للفريق لفترة، ثم انسحبت، وفضلت العمل بمفردها بعد فترة قصيرة، ومن أشهر أغاني الفريق "يا ناسيني"، "يا عنتر".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق