آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

شاهدوا ماذا فعل المكياج بملامح حسن الرداد.. وهذا ما فعلته ايمي

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

بدأ الفنان حسن الرداد في تشويق جمهوره بنشر صور من الشخصيات التي يجسدها في مسلسل "عزمي وأشجان" المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر الرداد عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور لبعض الشخصيات التيى تقمصها خلال المسلسل، وسرعان ما تغاعل معه المتابعين من خلال التعبير عن إعجابهم الشديد بإحترافية الرداد في تقمص تلك الشخصيات، كما أشاد الجمهور بمصفف الشعر وخبير التجميل الذي أخفى معالم الشباب عن الرداد وأظهره بلوك رجل عجوز مرة، ورجل سمين مرة أخرى.

ويظهر الرداد يومياً في رمضان المقبل بأكثر من 20 شخصية مختلفة من خلال مسلسله الذي أوشك على الإنتهاء من تصويره، وتدور أحداث المسلسل حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

ويشارك الرداد في بطولة المسلسل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم والفنان الكبير سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد وهو من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق