آخر الأخبار
  بالاسم والصور .. الكشف عن هوية المتوفي الثاني في حادث رأس العين وهكذا نعاه أصدقائه!   دهس خمسيني في الهاشمي وحالته الصحية ..   هذا ما كتبه أسامة الطريفي قبل وفاته اليوم في حادث رأس العين! صورة ..   توفي والده الشهر الماضي .. تعرف على الراكب المتوفي في حادثة رأس العين اليوم! صورة ..   إرتفاع حصيلة حادث دورية النجدة وتاكسي في رأس العين! تفاصيل ..   دابوق .. مشاجرة عنيفة بين عشيرتي العبادي والمعايطة وإستخدام الأسلحة البيضاء! تفاصيل ..   أعمال شغب في منطقة المهاجرين على خلفية إصابة نزيل بحادث سير   حادث مأساوي بين دورية نجدة وتكسي إصابات ووفيات في رأس العين! تفاصيل ..   "عمان" تحتل المرتبة الاولى في غلاء المعيشة عربياً و الـ(28) عالمياً "ارقام صادمة"   التربية تفصح عن قراراتها بشأن مسار التعليم الثانوي الشامل المهني   بالتفاصيل والصور .. سرقة ختم رئيس تنفيذ محكمة شمال عمان   الاشتباه بوفاة طفلة اثر عنف أسري في عمّان   مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية   الفوسفات تخسر ٤٧ مليون دينار ورغم ذلك ترفع الرواتب وملحقاتها   ولي العهد يحرز هدفاً في مباراة مسائية مع اصدقائه   توقعات بتساقط زخات من الامطار اليوم   بالصور .. وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في محافظة الكرك   تجارة عمان: توسيع الشرائح الضريبية سينعكس سلبا على مؤشرات الاقتصاد الوطني   السعايدة : مشروع قانون الضريبة سيوسع نطاق الجريمة في المجتمع الأردني   معلومات خطيرة .. الكشف عن السبب الرئيسي لانتشار مرض السرطان في العالم
عـاجـل :

شاهدوا ماذا فعل المكياج بملامح حسن الرداد.. وهذا ما فعلته ايمي

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}

بدأ الفنان حسن الرداد في تشويق جمهوره بنشر صور من الشخصيات التي يجسدها في مسلسل "عزمي وأشجان" المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر الرداد عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور لبعض الشخصيات التيى تقمصها خلال المسلسل، وسرعان ما تغاعل معه المتابعين من خلال التعبير عن إعجابهم الشديد بإحترافية الرداد في تقمص تلك الشخصيات، كما أشاد الجمهور بمصفف الشعر وخبير التجميل الذي أخفى معالم الشباب عن الرداد وأظهره بلوك رجل عجوز مرة، ورجل سمين مرة أخرى.

ويظهر الرداد يومياً في رمضان المقبل بأكثر من 20 شخصية مختلفة من خلال مسلسله الذي أوشك على الإنتهاء من تصويره، وتدور أحداث المسلسل حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما (عزمي) و(أشجان)، يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

ويشارك الرداد في بطولة المسلسل زوجته الفنانة إيمي سمير غانم والفنان الكبير سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد وهو من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق