آخر الأخبار
  مصدر حكومي يوضح شروط الصلاة في المساجد   فصل الكهرباء عن مناطق في اربد – الاوقات والاماكن    محافظ العاصمة لا مخالفات للحظر الشامل في عمان   الصفدي : الأردن يرفض أي ضم لأراض فلسطينية تقوض فرص السلام في المنطقة   وزارة الصحة توضح سبب الحجر الالزامي لمدة 14 يوم   هام للأردنيين في قطر....تفاصيل   3 قرارات حاسمة ستتضح الاسبوع القادم   الخلايلة : سبب عودة الصلاة في يوم الجمعة شرعي..تفاصيل   ترجيح رفع أسعار المحروقات بين %4 و%9 تفاصيل   استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد   الحرارة توالي انخفاضها الملموس الجمعة   الرحامنة يصدر قرارا بتمديد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية.   الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات   الامانة: رواتب الموظفين لم تمس والقرارات اقتصرت على إيقاف العمل الإضافي وجزء من مكافئة الإنجاز   الجمارك تمدد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية   نتنياهو: اتفاقية السلام مع الأردن صامدة رغم خطط الضم   النائب السعود يطالب الحكومة برد مزلزل على تطبيق الاحتلال إجراءات ضم غور الأردن   قرار مرتقب حول الغاء نظام الزوجي والفردي   الفيفا للاتحاد الاردني : عقوبة لمن يبصق في الملعب   العمل: سفر العمالة الوافدة لن يؤثر على القطاع الزراعي
عـاجـل :

شاهد .. أبكت مواقع التواصل الاجتماعي .. عائلة سورية تفطر فوق تراب قبر شهدائها

آخر تحديث : 2020-05-21

{clean_title}
تنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي العديد من الصور المؤثرة، والتي كان آخرها ظهور عائلة سورية، وهي تفطر عند قبر أحد شهدائها.

الكاتب السوري ماهر شرف الدين علق على الصورة قائلا : " رأيتُ صورةً لعائلة من الأتارب تتناول إفطارها عند قبور أبنائها الشهداء.، كان إفطاراً أليماً في مقبرة: " الطعام فوق التراب، والأحباب تحته".

وعلق آخر : " أكبر مصيبة تعاني منها شعوبنا ان تضحياتها تذهب هباءً منثورا لذلك تجد العديد منهم ليس لديه الاستعداد للدفاع عن وطن لا يملكه".

يذكر أنه قبل أيام انتشرت صورة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت بتفاعل كبير ومؤثر من قبل رواد تويتر، والتي تظهر عائلة سورية تفطر على أنقاض منزلها.

وبحسب ما تم تداوله فقد أظهرت الصورة العائلة السورية وهم يتناولون وجبة الإفطار على أنقاض منزلهم في أريحا بريف أدلب.

الصحفي السوري قتيبة ياسين نشر الصورة على حسابه في تويتر، وعلق عليها قائلا : " يفطرون فوق أنقاض منزلهم الذي قصفه طيران الأسد وبوتين.. اللهم ببركة فطورهم هذا أن تنتقم لهم ممن قصف ودعم وأيّد هذا أيدٍ مطوية.. أريحا - ريف إدلب".

كما علق المحلل العسكري أحمد رحال على الصورة بالقول : " هكذا يفطر بعض السوريين .. على أطلال ما تبقى من منازلهم بعد أن هدمتها حوامات براميل الأسد.. الصورة من مدينة أريحا".

 

 



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق