آخر الأخبار
  ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   لا إصابات جديدة محلية بفايروس كورونا .. و 3 إصابات خارجية "تفاصيل"   الحنيفات رئيسا لمجلس إدارة الرأي   المعشر: تهجير الفلسطينيين أسهل .. والمومني يتحدث عن 5 صدامات مع الاحتلال   المسلماني : سياحة علاجية ام رحلات علاجية؟   الصحة تبدأ بتوزيع الأساور الإلكترونية على المحجور عليهم في فنادق عمان   اقتصاديون وخبراء: المملكة بيئة جاذبة للاستثمار رغم ظروف كورونا   إحصائيات كورونا في الأردن .. إصابات ومتعافين وعدد الموجودين في المستشفيات   الحرمان دورة كاملة لطالبة توجيهي اتفقت مع شاب لتقديم امتحان نيابة عنها   أسماء الدول المسموح لها بالسياحة العلاجية في الأردن   ليالي لطيفة ورطبة خلال الأسبوع الحالي   العثور على جثة شاب عشريني في معان   مسن مغربي يجتاز امتحان الثانوية رغم كورونا   بقفزة طبية مميزة في الأردن إفتتاح لجين كلينك .. شاهد فيديو وصور   امام وزير الصحة سعد جابر .. 4 آلاف طبيب بلا رواتب تقاعدية منذ 16 شهرا   الأردن: لا دليل على انتقال كورونا بالهواء   6000 الاف دينار راتب مدير مدرسة!   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   وفاة أردني في ألانيا التركية "تفاصيل"
عـاجـل :

شاهد .. أبكت مواقع التواصل الاجتماعي .. عائلة سورية تفطر فوق تراب قبر شهدائها

آخر تحديث : 2020-05-21

{clean_title}
تنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي العديد من الصور المؤثرة، والتي كان آخرها ظهور عائلة سورية، وهي تفطر عند قبر أحد شهدائها.

الكاتب السوري ماهر شرف الدين علق على الصورة قائلا : " رأيتُ صورةً لعائلة من الأتارب تتناول إفطارها عند قبور أبنائها الشهداء.، كان إفطاراً أليماً في مقبرة: " الطعام فوق التراب، والأحباب تحته".

وعلق آخر : " أكبر مصيبة تعاني منها شعوبنا ان تضحياتها تذهب هباءً منثورا لذلك تجد العديد منهم ليس لديه الاستعداد للدفاع عن وطن لا يملكه".

يذكر أنه قبل أيام انتشرت صورة مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت بتفاعل كبير ومؤثر من قبل رواد تويتر، والتي تظهر عائلة سورية تفطر على أنقاض منزلها.

وبحسب ما تم تداوله فقد أظهرت الصورة العائلة السورية وهم يتناولون وجبة الإفطار على أنقاض منزلهم في أريحا بريف أدلب.

الصحفي السوري قتيبة ياسين نشر الصورة على حسابه في تويتر، وعلق عليها قائلا : " يفطرون فوق أنقاض منزلهم الذي قصفه طيران الأسد وبوتين.. اللهم ببركة فطورهم هذا أن تنتقم لهم ممن قصف ودعم وأيّد هذا أيدٍ مطوية.. أريحا - ريف إدلب".

كما علق المحلل العسكري أحمد رحال على الصورة بالقول : " هكذا يفطر بعض السوريين .. على أطلال ما تبقى من منازلهم بعد أن هدمتها حوامات براميل الأسد.. الصورة من مدينة أريحا".

 

 



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق