آخر الأخبار
  اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل   الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني جاك ما   لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   عينة من جثة وافد توفي بالبادية الشمالية ظهرت عليه اعراض كورونا   إنجلترا .. وفاة شقيق بائع الخضار المصاب بكورونا   تحذير هام للأردنيين .. التدخين يزيد خطر الإصابة بكورونا.. 14 مرة   تفاصيل حالة الطقس ليوم الجمعة   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   عدم ظهور الأعراض يُخبئ مصابين بالأردن

شاهد أحداث الأسبوع .. القبض على قاتل وانتحار عشريني وضبط أسلحة

آخر تحديث : 2020-02-21
{clean_title}

تمكنت مديرية الأمن العام الأسبوع الحالي من القبض على 4 متورطين في جرائم مختلفة، وضبطت 9 قطع سلاح وذخيرة حية.

فقد قبض أفراد البحث الجنائي على مطلوب بحقه 15 طلبا قضائيا، ومتوار عن الانظار منذ أعوام.

وفي منطقة طارق بمحافظة الزرقاء، قبض أفراد الأمن الوقائي على شخص بحوزته قطع سلاح وذخيرة حية وأدوات حادة، ومجموعة كبيرة من قطع غيار لأسلحة نارية مختلفة الأنواع.

وفي مخيم حطين بمحافظة الزرقاء، قبض البحث الجنائي على متهم ملاحق بقتل مواطن، وإصابة 3 آخرين خلال مشاجرة، بعد 3 أشهر من تواريه عن الانظار، وضبط سلاح ناري بحوزته.

واحال المركز الأمني المختص، سائق حافلة لنقل الطلبة بعد تداول مواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، حول استهتاره بحياة الطلبة اثناء نقلهم، ويظهره الفيديو، يقود المركبة بدون أن يلتزم بابسط قواعد المرور، بالإضافة إلى انه خالف القانون بالحمولة الزائدة للركاب، ما شكل خطورة على حياة الطلبة.

وفي لواء سحاب بمحافظة العاصمة، أقدم أشخاص مجهولو الهوية على سرقه كوابل كهربائية بقيمة 8000 دينار من مصنع.

إلى ذلك شهد جسر عبدون بالعاصمة، حالة انتحار لعشريني، بعد القائه بنفسه من أعلى الجسر، ونقل للمركز الوطني للطب الشرعي بمستشفى البشير.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق