آخر الأخبار
  بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما   حواري: لن نفتح الأردن لطاولات القمار   تحقيق باعتداء دورية على شخص بالعقبة   نصف الأردنيين لم يعرفوا عن التعديل الوزاري   الرزاز يعلن عن الغاء 7 هيئات مستقلة ومؤسسات حكومية غداً الاثنين   الرزاز للأردنيين: موازنة العام المقبل لن تكون سهلة   أقدمية سنة مكافأة معرقلي جريمة جرش

شاهد أول تصريح لوزير البيئة بعد تعيينه

آخر تحديث : 2019-11-08
{clean_title}

قال وزير البيئة الدكتور صالح الخرابشة، أننا نعاني من مشاكل وتحديات بيئية مختلفة سببها الأول قلة الوعي البيئي، ولابد من العمل على ايجاد الحلول المناسبة لها.
وأضاف الوزير الخرابشة ، امس الخميس، انه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على محورين أساسين وهم ملف التعاون الدولي مع الجهات الدولية والمانحة المعنية في قطاع البيئة ، إضافة إلى محور نشر الوعي البيئي بين مختلف شرائح المجتمع، حيث سيتم التركيز على طلبة المدارس والجامعات من اجل المحافظة على البيئة.

وأشار الخرابشة إلى انه سيتم العمل على تبسيط اجراءات منح التراخيص للمنشآت الاقتصادية وإضافة لإجراءات الرقابة والتفتيش في وزارة البيئة .

يشار إلى انه تم صدور الإرادة الملكية السامية الخميس بتعيين الدكتور صالح الخرابشة وزيرا للبيئة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق