آخر الأخبار
  خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون    العرموطي: حرمة الأموات مهددة من عبدة الشياطين   الوزير البطاينة ينفي إعتراض طريقه أثناء توجهه لبلدة حكما "تفاصيل"   وفاة نجل رئيس العراق الأسبق في عمّان
عـاجـل :

شاهد أول صور لمكان دفن مرسي في القاهرة وسط تشد يد أمني كثيف

آخر تحديث : 2019-06-18

{clean_title}
  صورتين أظهرتا الموقع الذي ُ دفن فيه الرئيس المصري الأسبق الراحل محمد مرسي، في العاصمة المصرية القاهرة. ً

 وأظهرت الصورتان انتشارا ً أمنيا ً مكثفا خارج المقبرة، بينما كانت عائلة مرسي تشارك في دفن الرئيس الأسبق

وقال أحمد مرسي، نجل الرئيس المصري الأسبق الراحل محمد مرسي، إنه وعائلته شاركوا في مراسم دفن والده بعد وفاته أثناء جلسة المحاكمة، يوم أمس. وفي منشور على صفحته في «فيسبوك»، قال أحمد: «نحتسب أبي الرئيس محمد مرسي عند الله من الشهداء، وعند الله تجتمع الخصوم».

وأضاف: «قمنا بتغسيل جثمانه الشريف بمستشفى سجن ليمان طرة، وقمنا بالصلاة عليه داخل مسجد السجن، ولم ي ّصل عليه إلا أسرته، وتم الدفن بمقابر مرشدي جماعة الإخوان المسلمين بمدينة نصر، لرفض الجهات الأمنية دفنه بمقابر الأسرة بالشرقية».
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق