آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

شاهد.. إعلامية شهيرة ترد على "بلوك" محمد رمضان: راح أموت وانتحر

آخر تحديث : 2020-05-20

{clean_title}

شهدت موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام حالة من الشد والجذب بين الإعلامية الكويتيةمي العيدانوبين الفنان المصريمحمد رمضانبدأت بسخرية الإعلامية من والد الفنان وانتهت بالبلوك عبر الصفحة.

 

وعلقت الإعلامية على تصرف رمضان، بعد قيامه بوضعها في لائحة "البلوك” على حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام”، بسبب استهزائها من والده والسخرية من مظهره.


وقالت العيدان على حسابها "إنستغرام” قائلة: "والله يا جماعة البرنس النمبر مليون..محمد رمضانسواليبلوكعلى انستغرامه ياويح قلبي الصراحة راح أموت وانتحر وأطير النومه من عيني”.

وأضافت الإعلامية: "اشلونمحمد رمضانيسويليبلوكدامك موقد كلامك يا ورع عن صدام ليش قلته… صدق من قال عیال”.


وسارعت العيدان إلى حذف منشورها بعد نشره بوقت قصير، وذلك بسبب تصاعد وتيرة الهجوم عليها من انتقادها منمحمد رمضانوسخريتها من والده، الذي اعتبره البعض تنمرا يسيء لها، خاصة عدم رد رمضان عليها في وقته.


وكانت مي العيدان، قد نشرت صورةً لمحمد رمضان وهو يقبل يد والده، متنمرةً على شكل الأخير وواصفةً إياه بالمخيف، وهو الأمر الذي عرضها لهجومٍ كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


وكتبت الإعلامية الكويتية على صورة رمضان ووالده: "لأول مرة صورةمحمد رمضانمع ابوه..واي ابوه يخرع”، ثم تراجعت وقامت بحذفها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق