آخر الأخبار
  كان "عاطفيا جدا" .. تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها   الأردن 0 استراليا 1   تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   مذيعة أردنية تستفز إعلام الصهاينة .."فيديو"   طقس العرب يحذر .. تفاصيل   الوزيران الربضي وسيف يطلبان من المعترضين على الفيسبوك "عطوة"..والطويسي وبريزات غارقان في الزحام !   المجالي ؛ جلالة الملك بادر بالسؤال عن رحلة علاجي وهذا طلبي الوحيد منه   نسبة الاصابة بالسمنة للشباب الأردنيين 78% ومليونا أردني مصابون بالسكري "تفاصيل"

شاهد بالتفاصيل...هذا ماذا قال اللواء الحمود لـ الفقيه!

آخر تحديث : 2018-03-10
{clean_title}
اقيم في مديرية الأمن العام بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ومساعديه وعدد من كبار الضباط حفل تكريم للفريق الركن المتقاعد احمد سرحان الفقيه تقديرا لما قدمه من عطاء اثناء فترة توليه مهامه مديرا لجهاز الأمن العام.

وأكد اللواء فاضل الحمود أن ما حققته مديرية الامن العام من انجازات وتطور منذ تأسيسها هو ثمرة جهود المخلصين ممن سبقونا للعمل والبذل والذين نهضوا بمستوى العمل الشرطي وارتقوا بالخدمات التي تقدمها مديرية الامن العام للمواطنين والمقيمن والزائرين للمملكة.

وقال اللواء الحمود أن هذا التكريم للفريق الركن المتقاعد الفقيه من كافة زملائه في مديرية الامن العام هو نهج اقتبسناه من قيادتنا الهاشمية، وعهد نمضي عليه بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الاعلى؛ في تقدير وشكر سنوات العطاء والبذل لمتقاعدي القوات المسلحة والاجهزة الامنية ، معربا نيابة عن مرتبات الجهاز عن شكره وتقديره لما قدمه الفريق الركن المتقاعد الفقيه واسهاماته اثناء خدمته مديرا للامن العام .

من جانبه تقدم الفريق الركن المتقاعد الفقيه بالشكر لمدير الامن العام وكافة زملائه الذي عمل معهم خلال خدمته في جهاز الامن العام مشيرا أنهم كانوا خير مثال للعطاء والجندية وشرف خدمة الوطن ، متمنيا لهم المزيد من التقدم لخدمة مليكهم ووطنهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق