آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

شاهد بالتفاصيل...هذا ماذا قال اللواء الحمود لـ الفقيه!

آخر تحديث : 2018-03-10
{clean_title}
اقيم في مديرية الأمن العام بحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ومساعديه وعدد من كبار الضباط حفل تكريم للفريق الركن المتقاعد احمد سرحان الفقيه تقديرا لما قدمه من عطاء اثناء فترة توليه مهامه مديرا لجهاز الأمن العام.

وأكد اللواء فاضل الحمود أن ما حققته مديرية الامن العام من انجازات وتطور منذ تأسيسها هو ثمرة جهود المخلصين ممن سبقونا للعمل والبذل والذين نهضوا بمستوى العمل الشرطي وارتقوا بالخدمات التي تقدمها مديرية الامن العام للمواطنين والمقيمن والزائرين للمملكة.

وقال اللواء الحمود أن هذا التكريم للفريق الركن المتقاعد الفقيه من كافة زملائه في مديرية الامن العام هو نهج اقتبسناه من قيادتنا الهاشمية، وعهد نمضي عليه بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الاعلى؛ في تقدير وشكر سنوات العطاء والبذل لمتقاعدي القوات المسلحة والاجهزة الامنية ، معربا نيابة عن مرتبات الجهاز عن شكره وتقديره لما قدمه الفريق الركن المتقاعد الفقيه واسهاماته اثناء خدمته مديرا للامن العام .

من جانبه تقدم الفريق الركن المتقاعد الفقيه بالشكر لمدير الامن العام وكافة زملائه الذي عمل معهم خلال خدمته في جهاز الامن العام مشيرا أنهم كانوا خير مثال للعطاء والجندية وشرف خدمة الوطن ، متمنيا لهم المزيد من التقدم لخدمة مليكهم ووطنهم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق