آخر الأخبار
  سلطة العقبة: سيتم مخالفة أي مواطن يلقي النفايات على اليابسة أو بالبحر خلال الأيام المقبلة   إدارة "السير" تدعو الأردنيين لتعقيم مركباتهم .. "تفاصيل"   تعميم صادر عن الغذاء والدواء بشأن دواء بالأسواق..تفاصيل   شاهد ..الحكومة تنشر خطوات التسوق والخروج من المنزل   تحذير للأردنيين من هذه الرسالة عبر واتساب..تفاصيل   العمل توضح حول منصة مغادرة العمالة الوافدة   اشتراط الكمامات والقفازات لطلبة التوجيهي..تفاصيل   قريبا.. خسوف وكسوف في سماء الأردن   تعميم من قاضي القضاة بخصوص الدعاوى التي صادف موعد النظر بها خلال أشهر حظر التجول   انتهاء حظر التجول "الشامل" في الأردن الذي استمر لمدة 24 ساعة   لماذا لن تفتح مصليات النساء في مساجد الاردن ؟تفاصيل   %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين   تفاصيل الحالة الجوية يوم السبت و تحذير   السير تذكر بالسيارات المسموح لها بالحركة...تفاصيل   محافظة: فيروس كورونا طبيعي وغير مصنع   العضايلة: خياران للذهاب الى صلاة الجمعة   تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين
عـاجـل :

شاهد بالفيديو الطراونة: حركات شعبوية!

آخر تحديث : 2020-01-05

{clean_title}

قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إنه شاهد مذكرة حجب الثقة عن الحكومة على "الواتساب"، ولا يجوز تعطيل عمل المجلس من أجل ما اسماه "حركات شعبوية".

وأشار الطراونة خلال جلسة الأحد موجها حديثه إلى النائب عبدالله العكايلة إلى أن المذكرة لم تأخذ مسارها وفقا للدستور والنظام الداخلي.

وأضاف الطراونة: "لسنا مع فرض جلسة رقابية من عضو في المجلس بعيدا عن جدول الأعمال، وانا ضد اتفاقية الغاز لكن ما يتم هي رسائل شعبوية ولا يجوز أن تتم الأمور بهذه الطريقة ولا يقبل لي الذراع".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق