آخر الأخبار
  تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة
عـاجـل :

شاهد بالفيديو القضاة يشكر دونالد ترامب

آخر تحديث : 2020-02-02
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

أشاد النائب محمد نوح القضاة بالموقف الرسمي الأردني والشعبي، وقال في حديث موجه للأردنيين "لا تصغروا أكتافكم فما قدمه الأردن لم يقدمه أحد".

وقال القضاة: واجب على الأمة العربية والإسلامية أن لا تنكر ما قدمه الأردن وفعله عبر حكوماته المتعاقبة وعلى رأسها الهاشميين منذ الحسين ملك العرب والحجاز إلى عبد الله الثاني".

وأضاف في مداخلة له تحت قبة البرلمان مساء الأحد خلال تباحث مجلس النواب "صفقة القرن "لا بد أن نقول كلمة لشعبنا: لا تصغروا أكتفاكم، فما قدمه الأردن بغير منّة ولا فضيل لم يقدمه أحد".

وذكّر القضاة بما قدمته وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، وزاد "ما قدمه الأردن من حماية رغم ضيق اليد وشح الموارد لم يقدمه أحد".