آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

شاهد بالفيديو القضاة يشكر دونالد ترامب

آخر تحديث : 2020-02-02
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

أشاد النائب محمد نوح القضاة بالموقف الرسمي الأردني والشعبي، وقال في حديث موجه للأردنيين "لا تصغروا أكتافكم فما قدمه الأردن لم يقدمه أحد".

وقال القضاة: واجب على الأمة العربية والإسلامية أن لا تنكر ما قدمه الأردن وفعله عبر حكوماته المتعاقبة وعلى رأسها الهاشميين منذ الحسين ملك العرب والحجاز إلى عبد الله الثاني".

وأضاف في مداخلة له تحت قبة البرلمان مساء الأحد خلال تباحث مجلس النواب "صفقة القرن "لا بد أن نقول كلمة لشعبنا: لا تصغروا أكتفاكم، فما قدمه الأردن بغير منّة ولا فضيل لم يقدمه أحد".

وذكّر القضاة بما قدمته وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، وزاد "ما قدمه الأردن من حماية رغم ضيق اليد وشح الموارد لم يقدمه أحد".


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق