آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

شاهد بالفيديو الملكة تحقق حلم طفلة

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص -حققت جلالة الملكة رانيا العبدالله حلم طفلة بلقائها بعد أن وجه والد الطفلة رسالة للملكة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان والد الطفلة "مصعب القضاة" قال في تغريدة له: "مولاتي جلالة الملكة رانيا، لدي طفلة اسمها، تولاي، تبلغ من العمر 6 سنوات، في كل صباح تنظر إلى مبنى أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين داخل حرم الجامعة الأردنية وتتمنى زيارتك لها لكي تشاهدك".

 

وبحسب القضاة فإن تولاي كانت تقف أمام منزلها المطل على الأكاديمية في انتظار الملكة رانيا علها تصادفها وهي تظن أن الأكاديمية هي مقر عمل الملكة.

وبعد يومين تلقى الأب ردا على تغريدته لتحقيق أمنية طفلته، وهو ما حدث بالفعل.

وأمضت الملكة ساعات مع الطفلة في مقر الأكاديمية، كما التقت بخريجي الدفعة الثانية من الطلبة في الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين.

وجودكم هنا دليل أنكم مؤمنون بأهمية رسالتكم، ودليل على حبكم لطلابكم، ويا نيال طلابكم فيكم. مبروك لخريجي الفوج الثاني من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق