آخر الأخبار
  الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق   تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه

شاهد بالفيديو الملكة تحقق حلم طفلة

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص -حققت جلالة الملكة رانيا العبدالله حلم طفلة بلقائها بعد أن وجه والد الطفلة رسالة للملكة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان والد الطفلة "مصعب القضاة" قال في تغريدة له: "مولاتي جلالة الملكة رانيا، لدي طفلة اسمها، تولاي، تبلغ من العمر 6 سنوات، في كل صباح تنظر إلى مبنى أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين داخل حرم الجامعة الأردنية وتتمنى زيارتك لها لكي تشاهدك".

 

وبحسب القضاة فإن تولاي كانت تقف أمام منزلها المطل على الأكاديمية في انتظار الملكة رانيا علها تصادفها وهي تظن أن الأكاديمية هي مقر عمل الملكة.

وبعد يومين تلقى الأب ردا على تغريدته لتحقيق أمنية طفلته، وهو ما حدث بالفعل.

وأمضت الملكة ساعات مع الطفلة في مقر الأكاديمية، كما التقت بخريجي الدفعة الثانية من الطلبة في الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين.

وجودكم هنا دليل أنكم مؤمنون بأهمية رسالتكم، ودليل على حبكم لطلابكم، ويا نيال طلابكم فيكم. مبروك لخريجي الفوج الثاني من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق