آخر الأخبار
  بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه   الزرقاء .. إنذار 43 مؤسسة ودائرة بسبب عدم تقيدها بتعليمات منع التدخين   التلهوني يعلق على تزوير شهادة جامعية   الرزاز يفتتح مصنعا في الازرق   الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في “بودرة بيبي جونسون”   امطار ومنخفضات في طريقها للأردن - تفاصيل   مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان عوني مطيع   بالاسماء ..مطلوبون للتعيين في وزارة الصحة   شحنات بنزين مطابقة للمواصفات تصل الاردن قبل نهاية العام الحالي   الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء"   السعودية تجدول ديونا مستحقة على الأردن بقيمة 114 مليون دولار   موجودات البنوك تتجاوز 50.22 مليار دينار في أيلول   الاعلان عن القائمة الاولية للطلبة المستفيدين من صندوق دعم الطالب   نائب : سنجري التعديل اللازم على قانون العفو العام   عودة 899 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية   تعديل وزاري ثان خلال ايام على حكومة الرزاز   خمسينية تنشل محفظة شخص وبداخلها 530 دينارا في نزال   الاحتلال يعتقل اما اردنية لسبعة اطفال   مكتب عمل السلط يفتح ابوابه ليلا لهذا السبب   منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة الاربعاء..تفاصيل

شاهد بالفيديو الملكة تحقق حلم طفلة

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص -حققت جلالة الملكة رانيا العبدالله حلم طفلة بلقائها بعد أن وجه والد الطفلة رسالة للملكة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان والد الطفلة "مصعب القضاة" قال في تغريدة له: "مولاتي جلالة الملكة رانيا، لدي طفلة اسمها، تولاي، تبلغ من العمر 6 سنوات، في كل صباح تنظر إلى مبنى أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين داخل حرم الجامعة الأردنية وتتمنى زيارتك لها لكي تشاهدك".

 

وبحسب القضاة فإن تولاي كانت تقف أمام منزلها المطل على الأكاديمية في انتظار الملكة رانيا علها تصادفها وهي تظن أن الأكاديمية هي مقر عمل الملكة.

وبعد يومين تلقى الأب ردا على تغريدته لتحقيق أمنية طفلته، وهو ما حدث بالفعل.

وأمضت الملكة ساعات مع الطفلة في مقر الأكاديمية، كما التقت بخريجي الدفعة الثانية من الطلبة في الدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين.

وجودكم هنا دليل أنكم مؤمنون بأهمية رسالتكم، ودليل على حبكم لطلابكم، ويا نيال طلابكم فيكم. مبروك لخريجي الفوج الثاني من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق