آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

شاهد بالفيديو .. تسريب جديد للحظة ظهور نانسى عجرم أثناء مقتل محمد الموسى بفيلتها

آخر تحديث : 2020-07-15

{clean_title}

نشر رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد التقطته إحدى كاميرات المراقبة داخل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لحظة قيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتل الشاب السوري محمد الموسى الذي اتهمته بأنه اقتحم فيلتها وحاول سرقتهم بالإكراه، حيث ظهرت بجوار زوجها وعند وصول الشرطة.

ومن المقرر أن يعرض هذا الفيديو ضمن الفيلم الوثائقى الذى من المقرر أن يعرض على منصة شاهد.

وأظهرت فى الفيديو نانسى عجرم مرتدية "روب" وتجرى بجوار زوجها لحظة إطلاقه النار على الموسى، ثم بعد ذلك تقابل رجال الشرطة وتتحدث معهم عن الحادث وهى تردد : "هذا أصعب يوم.. ما بعرف كيف مر علينا.. دقائق كأنها سنة".

وكشفت وسائل إعلام لبنانية عن الفيلم الوثائقى "الرواية الكاملة"، والذى سيعرض على منصة "شاهد نت" فى 16 يوليو الحالى ضمن إطار التحقيقات الوثائقية التى أجريت فى قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسى عجرم.

فيلم "الرواية الكاملة" يروى تفاصيل قضية اقتحام فيلا الفنانة نانسى عجرم وزوجها فادى الهاشم والقتيل السورى محمد الموسى.

ويتضمن الفيلم الوثائقى الرواية الكاملة لقصة هزت المجتمع اللبنانى والعربى، وتحولت إلى قضية رأى عام شغلت الإعلام والناس، وبقيت مفتوحة على احتمالات وتساؤلات كبيرة دون أجوبة حاسمة.

ويكشف الفيلم الوثائقى بعض الصور والفيديوهات بجانب الفيديو الذى قامت بتسجيله الفنانة نانسى عجرم لتروى فيه تفاصيل القضية من البداية إلى النهاية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق