آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

شاهد بالفيديو ... حادثة غريبة حصلت في عمان

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
في حادثة غريبة حصلت في العاصمة عمان قبل عدة أيام قامت كوادر الدفاع المدني/ مكتب ماحص بإنقاذ بطة عالقة في مصعد احدى العمارات.


وفي التفاصيل التي روتها السيدة شيرين   فإن البطة الخاصة بطفلتها لامار سقطت داخل احدى فتحات المصعد المتواجد في مكان سكنها مما ادى لاصابة الطفلة لامار بحالة حزن شديدة وبدأت بالبكاء بشكل كبير ولمدة طويلة حزناً على بطتها الصغيرة.

وتضيف السيدة   ان جارتها اقترحت عليها ان تقوم بالإتصال بالدفاع المدني بهدف انقاذ البطة وانها واجهت هذا الإقتراح بالضحك ولم تقتنع بالفكرة مجيبة اننا هنا في الأردن ولسنا في دولة اوروبية او في امريكا ليأتي الدفاع المدني لإنقاذ بطة.

وتكمل ان جارتها قامت فعلاً بالإتصال بالدفاع المدني وابلاغهم بالقصة فما كان منهم إلى الحضور على الفور وتم انقاذ البطة بنجاح وتسليمها للطفلة لامار وتمت العملية بسرعة كبيرة.

واصرت السيدة شيرين هلسة على تقديم شكر خاص لعناصر دفاع مدني ماحص على تجاوبهم وتعاونهم بإعادة الفرحة لطفلتها وانقاذ بطتها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق