آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر
عـاجـل :

شاهد بالفيديو ... حادثة غريبة حصلت في عمان

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
في حادثة غريبة حصلت في العاصمة عمان قبل عدة أيام قامت كوادر الدفاع المدني/ مكتب ماحص بإنقاذ بطة عالقة في مصعد احدى العمارات.


وفي التفاصيل التي روتها السيدة شيرين   فإن البطة الخاصة بطفلتها لامار سقطت داخل احدى فتحات المصعد المتواجد في مكان سكنها مما ادى لاصابة الطفلة لامار بحالة حزن شديدة وبدأت بالبكاء بشكل كبير ولمدة طويلة حزناً على بطتها الصغيرة.

وتضيف السيدة   ان جارتها اقترحت عليها ان تقوم بالإتصال بالدفاع المدني بهدف انقاذ البطة وانها واجهت هذا الإقتراح بالضحك ولم تقتنع بالفكرة مجيبة اننا هنا في الأردن ولسنا في دولة اوروبية او في امريكا ليأتي الدفاع المدني لإنقاذ بطة.

وتكمل ان جارتها قامت فعلاً بالإتصال بالدفاع المدني وابلاغهم بالقصة فما كان منهم إلى الحضور على الفور وتم انقاذ البطة بنجاح وتسليمها للطفلة لامار وتمت العملية بسرعة كبيرة.

واصرت السيدة شيرين هلسة على تقديم شكر خاص لعناصر دفاع مدني ماحص على تجاوبهم وتعاونهم بإعادة الفرحة لطفلتها وانقاذ بطتها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق