آخر الأخبار
  الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   وفاة عشريني طعنا في الحمة "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد   6 حالات تسمم بجرش .. وإغلاق مطعم احترازياً   30 إماماً وواعظاً يتسلمون المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج   فتوى أردنية تحرم صلاة الجماعة لمصابي كورونا   بدء تتبع حاملي الإسوارة الإلكترونية   إعلان شروط فتح مدارس التربية الخاصة   ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية لتقديم امتحان التوجيهي عن طالبة بالرصيفة   "السير" تحذر السائقين في الأردن بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً .. تفاصيل   الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا   التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية   خلوة وزارية برئاسة الرزاز
عـاجـل :

شاهد بالفيديو .. خارجون عن القانون يعتدون على ممتلكات ومركبات بعمان - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}
وجه مختار جبل النزهة في العاصمة عمان، عماد القطاوي، نداء إلى وزير الداخلية سلامة حماد ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ومحافظ العاصمة، المحافظ سعد الشهاب، بوقف مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوات للخارجين عن القانون .

 وقال القطاوي : "نحن في المملكة الاردنية الهاشمية، بلد الأمن والأمان، تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله، أرجو أن يلقى ندائي صدى لدى معاليكم وعطوفتكم" واستدرك وقال "لقد طفح الكيل". 

وتساءل عبر نداء لوزير الداخلية ومحافظ العاصمة ومدير الأمن العام، إلى متى سيستمر مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوى للخارجين على القانون والنظام". 

وأضاف : "أنا مواطن تم الاعتداء على ممتلكاتنا وسياراتنا للمرة الثالثة على التوالي خلال شهر فقط وفي نفس منطقة الاختصاص"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق