آخر الأخبار
  مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"

شاهد بالفيديو .. خارجون عن القانون يعتدون على ممتلكات ومركبات بعمان - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
وجه مختار جبل النزهة في العاصمة عمان، عماد القطاوي، نداء إلى وزير الداخلية سلامة حماد ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ومحافظ العاصمة، المحافظ سعد الشهاب، بوقف مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوات للخارجين عن القانون .

 وقال القطاوي : "نحن في المملكة الاردنية الهاشمية، بلد الأمن والأمان، تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله، أرجو أن يلقى ندائي صدى لدى معاليكم وعطوفتكم" واستدرك وقال "لقد طفح الكيل". 

وتساءل عبر نداء لوزير الداخلية ومحافظ العاصمة ومدير الأمن العام، إلى متى سيستمر مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوى للخارجين على القانون والنظام". 

وأضاف : "أنا مواطن تم الاعتداء على ممتلكاتنا وسياراتنا للمرة الثالثة على التوالي خلال شهر فقط وفي نفس منطقة الاختصاص"
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق