آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر
عـاجـل :

شاهد بالفيديو ...سفينة الف ليلة وليلة الأردنية باسطنبول تحصد المركز الأول كافضل سفينة في تركيا

آخر تحديث : 2018-09-11
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

حصدت سفينة الف ليلة وليلة الأردنية لمالكها المستثمر الاردني رضوان ابو عمر لقب أفضل سفينة في تركيا.

حيث أشاد المحكمون هناك على كرم الضيافة الاردني الذي يقدم من خدمة على متنها والخدمات المميزة والرائعة المقدمة لضيوفها.

و حصدت السفينة اللقب لما تقدمه من خدمات وفخامة والتي يرتادها السياح العرب والأجانب إضافة لما تقدمه من خدمات الأسر العربية وعدم تقديمها للمشروبات الروحية وتعمل السفينة في مضيق البسفور التركي.

وتتضمن الخدمات المقدمة على السفينة سهرات عربية من الفلكلور العربي والتركي من العصر القديم وعروض مختلفة شيقة إضافة إلى تجولها في مضيق البسفور يشاهد من خلالها المعالم السياحية لمدينة اسطنبول التركية.

وتقدم على متن السفينة أجواء احتفالية جميلة وممتعة مع تقديمها للمفاجات والهدايا التذكارية لجميع ضيوفها.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق