آخر الأخبار
  الضمان تعلن توسيع الشرائح المستفيدة من مساند 2 الذي يتيح صرف جزء من الرصيد الادخاري .. "تفاصيل"   بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد وترفيع اخرين   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية .. ترفع بعضها وتخفض اخرى   نظام الأمتعة الشخصية والأثاث المنزلي يدخل حيز التنفيذ   المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة   التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية   ارتفاع شكاوى الاغتصاب بالأردن 23% في 2019   شرطة راجلة أمام المساجد .. ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي عبر منصة درسك    "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية   القضاة : هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"    الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لأداء صلوات الجُمع .. تفاصيل   الخلايلة للمصلين بالمساجد : "اقرؤوا القرآن من الهواتف "   البنك المركزي: لا قرار بشأن تأجيل أقساط القروض حتى الان   الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات   هل التغى الحظر الشامل يوم الجمعة ؟   قرار هام بشأن استقبال معاملات مشغلي النقل العام   تعرف على توجيهات من وزيري الداخلية والصناعة   بعد تعديل أمر الدفاع 6 .. هل تؤجل البنوك أقساط القروض لشهر حزيران؟   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء
عـاجـل :

شاهد بالفيديو عمان في زمن الكورونا

آخر تحديث : 2020-03-18

{clean_title}
جراءة نيوز -  خاص

أشجار شاحبة وشوارع كأنها باكية، هكذا بدت طرق العاصمة عمان في اول ايام تطبيق القرارت الحكومية لمواجهة كورونا، مع تأثير الامطار والرياح التي غطت الشوارع واسقطت زهر اشجار اللوز.

صباح الاربعاء كان في عمان الاكثر غرابة، لا تجد سوى صيدلية هنا او مخبز هناك ابوابه مشرعة وسط آلاف ابواب المحلات المغلقة، ولا ازدحامات مرورية في الطرق ولا وجود للمركبات حتى، سوى العشرات منها مبعثرة كل في طريق.

عمان عاصمة لا تهدأ ليل نهار، ولا تطفأ انوارها، فلم يغلقها منذ زمن بعيد سوى الكورونا، الفيروس الاسرع انتشارا عالميا.

المواطنون في عمان اليوم وثقوا بحكومتهم والتزموا بيوتهم، تنفيذا للقرار الحكومي منع الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى، وتعطيل كافة المؤسسات الرسمية والدوائر الحكومية والقطاع الخاص.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق