آخر الأخبار
  جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا   مدير الجمارك: قرار فتح الأسواق الحرة أمام الأردنيين خلال أسبوعين   تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون   عزل عمارة في أبو نصير بعد تسجيل اصابات كورونا   تراجع مساحة الأبنية المرخصة 36.9 % في 2020

شاهد بالفيديو عمان في زمن الكورونا

آخر تحديث : 2020-03-18

{clean_title}
جراءة نيوز -  خاص

أشجار شاحبة وشوارع كأنها باكية، هكذا بدت طرق العاصمة عمان في اول ايام تطبيق القرارت الحكومية لمواجهة كورونا، مع تأثير الامطار والرياح التي غطت الشوارع واسقطت زهر اشجار اللوز.

صباح الاربعاء كان في عمان الاكثر غرابة، لا تجد سوى صيدلية هنا او مخبز هناك ابوابه مشرعة وسط آلاف ابواب المحلات المغلقة، ولا ازدحامات مرورية في الطرق ولا وجود للمركبات حتى، سوى العشرات منها مبعثرة كل في طريق.

عمان عاصمة لا تهدأ ليل نهار، ولا تطفأ انوارها، فلم يغلقها منذ زمن بعيد سوى الكورونا، الفيروس الاسرع انتشارا عالميا.

المواطنون في عمان اليوم وثقوا بحكومتهم والتزموا بيوتهم، تنفيذا للقرار الحكومي منع الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى، وتعطيل كافة المؤسسات الرسمية والدوائر الحكومية والقطاع الخاص.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق