آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

شاهد بالفيديو فيلم" صباح الليل "

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

عقد في دائرة المكتبة الوطنية صباح اليوم الأحد 16/6/2019 مؤتمر صحفي للإعلان عن الفيلم الاردني الفلسفي في اطار دراما الاكشن ' صباح الليل ' من تأليف الفنانة عايدة الامريكاني واخراج المخرج ناجي سلامة وانتاج مؤسسة فجرنا للإنتاج والتوزيع الفني و الفيلم يتحدث عن نزعة الخير والشر لدى البشر في ظل غياب العدالة والرقابة والحد الذي يمكن ان يصل اليه من العنف .
ونوهت الفنانة عايدة الأمريكاني الى ان الفيلم يتحدث عن نزعة الخير والشر لدى البشر بطريقة محبكة ودرامية تتحدث عن البشرية بطريقة فلسفية لم تعهدها الافلام السينمائية من قبل، اننا قادرون في الأردن بالتعاون على الانتاج الفني والمميز وبالتنافس مع باقي الدول العربية المنتجة بشرط ان توافرت الرغبة والتعاون المستمر لتقديم كل ما هو افضل للمشاهد الاردني والعرب

وبينت إلى أن فيلم «صباح الليل» ... وهو أول فيلم سينما دراما آكشن أردني طويل، من إخراج ناجي سلامة الفائز حيث تعتبر هذه التجربة مغامرة من حيث أنه لا يوجد في الأردن جمهور سينما حقيقي بعد ومن حيث أن دور العرض العربية أيضاً لم تعتد على التعامل مع الأفلام الأردنية حيث أن الانتاج السينمائي في الأردن شحيح جدا، لكنا نعمل بكامل طاقتنا للخروج بعمل متكامل قوي البنية للمنافسة في العرض وفي المهرجانات العربية و الدولية.

وتضيف ان فيلم صباح الليل له بعد فلسفي يتعلق بالنفس البشرية وعلاقة الجاني بالضحية والنزعة إلى الانتقام، والثأر ومدى العنف الكامن في النفس البشرية الذي يتحرك و يظهر عند تعرض الضحية للأذر أو الظلم و أيضاً يطرح من ناحية فلسفية مسألة العدالة و ارتباطها أو عدم ارتباطها بالقانون.
ولفت الفنانة عايدة الأمريكاني الى ان الفيلم مليء بالأحداث الدرامية ومشاهد الآكشن، لقصص عديدة و متنوعة في الفيلم لكنها متداخلة ومترابطة من حيث انها تحتوي على العديد من الضحايا لعصابات تتاجر بالمخدرات من النوع الثقيل و أيضاً تتاجر بأعضاء الأطفال . تتفاقم الأحداث وتتصاعد نحو العنف الشديد الذي لم يعتده المشاهد في الأفلام الأردنية.

وأشارت الى ان المشاركون في الفيلم هم مجموعة من الفنانين الأردنيين المعروفين .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق