آخر الأخبار
  توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد   أمن الدولة توجه تهما بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصا   قرارات منتظرة لإعادة الحياة لطبيعتها في الاردن   العمل تمنح العمالة غير الاردنية مهلة نهائية لمغادرة المملكة .. "تفاصيل"   مطالب بالسماح لقطاع النقل العام بالعمل بين المحافظات
عـاجـل :

شاهد بالفيديو مشاجرة عنيفة بين فتيات وشباب في نهار رمضان بحرم جامعة

آخر تحديث : 2019-05-21

{clean_title}
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الطلاب الصائمين وآخرين أفطروا في نهار رمضان بجامعة "بوزريعة" الجزائرية.

أظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص بكاميرا جواله، أحد الطلبة المفطرين في نهار رمضان، بعدما داهمهم طلبة صائمون، وبدأ الشجار بين الجانبين، بسبب رفض الطلاب الصائمون، إفطار زملائهم.

وتحولت المشادة الكلامية الحادة بين الجانبين، إلى عراك عنيف بالأيدي، في حرم لجامعة، حيث شارك فيها شبان وفتيات، وانهالوا على بعضهم بالضرب المبرح واللكمات والصفعات، وبرر بعض المفطرين فعلم أنهم "مسيحيون وليسوا ملزمين بالتظاهر بالصيام أمام زملائهم".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق