آخر الأخبار
  عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله   نتائج فحوصات مصفاة البترول تظهر عدم مطابقة شحنة بنزين 90 لشروط التوريد   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   حادث مروع في وادي موسى يسفر عن اصابة 7 اشخاص   وفاة ستيني أثناء تواجده في جبل الجوفة ! تفاصيل ..   كريشان يكتب:اهلي عمان يتحدثون عن النائب السابق امجد المسلماني الذي لم ينقطع عنهم ابدا   "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي   جمال فودة امام مسجد النور يروي قصة نجاته من مذبحة نيوزيلندا   عطوة اعتراف بعد مقتل المرحوم زيد الغويري بطريقة بشعة في مدرسة الرصيفة   كامل درويش احد الشهداء الاردنيين الذي هاجر للبحث عن عمل واستشهد خلال المجزرة   ولي العهد يفاجئ دورية.. ماذا فعل (صور)   الامن «ينقذ» طفل على طريق المطار.. ماذا جرى   السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته   بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود   البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد   أردنية منهارة عصبيا بعد استشهاد زوجها بنيوزيلندا "تفاصيل"   تعرف على أكثر وزير تغيب عن جلسات "النواب"   عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية ويطالب بطرد "ابن القردة من عمان"
عـاجـل :

شاهد بالفيديو .. فتاة اربد وقريبها بعد خروجها من المستشفى تتحدث بما لا يخطر على بال أحد وتروي...

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}
شاهد التقرير كاملاً بالفيديو أسفل ..

جراءة نيوز - خاص وحصري 

مأساة ليست ككل الماسي حدثت مع طفلة لم يتجاوز عمرها الخامسة عشر كل جريمتها أنها مرت في وقت ومكان وضعها في موقف لا تحسد عليه و ساق مجرم ضربها في وجهها ضربة قد تترك علامة في وجهها لا تنمحي وتبقي الما لا يندمل. 

هي مأساة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى عندما تمر طفلة من امام ورشة بناء ولا إصابة فيها ليلحق بها بعد ذلك اذى قد لا يمحى لو كانت في بلد آخر فهي في زمن عز فيه النشامى والرجال الصادقين والنساء إلا في الأردن بلد الشهامة والرجولة والعطاء. 

تقول غنى صلاح الفتاة السورية لجراءة نيوز انهم قدموا إلى الأردن مهاجرين من سوريا منذ ما يقرب من خمس سنوات لم يروا فيها إلا كل خير ومروءة كانوا فيه هم المهاجرين ونشامى الاردن الانصار إلى أن أتى ذلك اليوم عندما خرجت غنى برفقة ابن خالتها لقضاء حاجة ليقوم باللحاق بهم شاب يعمل في ورشة بناء متحرشا بهم فلما تصدى له ابن خالتها قام بضرب الفتاة في وجهها بأداة حادة و ليضرب ايضا ابن خالتها ويلوذ بالفرار . 

وتقول غنى ودموعها تغطى وجهها أن ابن خالتها اسعفها إلى مركز صحي ومن ثم إلى مستشفى الأميرة بسمة حيث رفضوا استقبالهم مما أصظرهم للذهاب الى المستشفى التخصصي اربد والذي رفض استقبال الفتاة او إجراء أي تدخل علاجي قبل دفع مبلغ الفي دينار والذي لم يكن عمها الذي كان برفقتها سوى ٥٠ دينارا.

 لتسمع بما يحدث نشمية اردنية لم تستطع أن تسكت فما كان منها إلا أن قامت بدفع الالفي دينار من حسابها الخاص وليجري العملية الدكتور خلدون عبيدات . 

وكيف لا والاردنيون هم من أوجد كلمة النشامى فهم قلب الأمة العربية النابض والذين رغم المهم ومعاناته إلى على نفسه إلا أن يشعر بآلام العرب جميعا.

 وليجري الدكتور عبد السلام ابو الفيلات اتصالا مع ناشر جراءة نيوز وليبدي استعداده لاي إجراء طبي يخدمها فيما تبرع ناشر جراءة نيوز بكل تكاليف الاقامة في المستشفى او الادوية.

 وروى ابن خالتها قصته وقال إن ذلك الشاب لا نعرفه وأنه قد حاول قتله بمحاولة طعنه عدة مرات ولكنه كان يتفادى ذلك جد الفتاة المحامي أنور ناشد جلالة الملك المفدى بأخذ خقهم ممن ظلمهم وظلم ابنتهم ولم يرحم طفولتها وقام بضربها بطريقة وحشية على وجهها تاركا علامة في وجه طفلة غص. 

 وقال انهم في بلد الهاشميين الأحرار الذين لا يضام عندهم أحد.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

 


  • ( 1 )
    حسين المشاقبه
    ابشر هذا ابن الهواشم سوف يصلك حقك ابشر هذه بلاد العروبه وكل من عليها سواسيه امام قائد البلاد
    2018-04-15
    06:53 am
  • ( 2 )
    هذه الحاله ليست الوحيده التي تتعامل معها المستشفيات الخاصه والتي لا تنظر إلى المريض وحاجته الماسه إلى الإسعاف وتلقي العلاج بقدر ما يكون همها الوحيد هو الجبايه أولا وأخر تتركني ورائهم المهمه الإنسانية التي يعملون من أجلها وأيضا بعض المستشفيات الحكومية التي نسمع الكثير عنها بالتعامل مع المرضى بهذه الطريقه الرخيصه ومن هنا أناشد وزير الصحه بمحاسبة مدير مستشفى الأميره بسمه لعدم تقبلهم إستقبال هذه الحاله ومحاسبه المشروب عن
    رفض استقبالها وأيضا إتخاذ إجراءات صارمه بحق
    المستشفيات الخاصه وعدم السماح بهذه التجاوزات اللااخلاقيه.
    وننتظر ما ستقوم به الحكومه تجاه هذه المهزله وهذه القضيه التي أصبحت قضيه رأي عام
    2018-04-15
    02:16 pm
  • ( 3 )
    علي المساعيد
    هذه جريمة بشعه ويجب أن لا يسكت عليها القانون ولاكن لطالما نحن والمغدورة في بلد الاردن بلد ابو حسين فلن يلحقنا ظيم بأذن الله سيرد لها حقها وبالصاع الوافي وسيأخذ جزائه ذالك الوغد الارعن عند ابو حسين لا يضيع حق والله ولي التوفيق حسبي الله ونعم الوكيل
    2018-04-15
    12:01 am
  • ( 4 )
    لازم ينحط على خازوق بساحه عامه سبعه ايام ليكون عبره لغيروا
    2018-04-16
    03:49 pm
  • ( 5 )
    رمضان المحاريق
    ايقاع اشد العقوبه بحقه ليكون عبره لغيره
    2018-04-16
    06:57 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق