آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

شاهد بالفيديو .. هذا ما قاله أحد المحجور عليهم بأحد فنادق عمان الغربية

آخر تحديث : 2020-03-19
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص 

رصدت جراءة نيوز فيديو تم تصويره ظهر اليوم الخميس يظهر فيه شخاص أحدهما محجور عليه صحياً في أحد فنادق عمان الغربية والأخر في الشارع العام حيث كان المواطن الموجود في الشارع العام يطمئن فيه عن صحة الشاب المحجور عليه.

وقال المواطن المحجور عليه ان أمورهم جيدة وبألف خير ولا ينقصهم أي شي وتقدم لهم الرعاية في أعلى مستوى ممكن، وأكد الشاب المحجور عليه انه يسكن لوحده في الغرفة، فيما قال المواطن له إن شاء الله سوف نتلاقى في القريب العاجل خارج الفندق.

يذكر ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر كان قد صرح اليوم ان الحكومة قد استأجرت 34 فندقاً وعدد القاطنيين فيها ما يقرب 4892 حالة تقدم لهم كافة الرعاية الصحية حيث يناوب على كل فندق 18 طبيباً، وأشاد أغلب المواطنيين بالاجراءات الحكومية المتخذة من قبلها في مواحهتها لفايروس كورونا المستجد.

شاهد فيديو جراءة نيوز ..

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق