آخر الأخبار
  تصريح حكومي حول إقامة بيوت العزاء وحفلات الزفاف   تطبيق قواعد الاشتباك مع متسللين حاولوا دخول الاردن من سوريا   ادارة التنفيذ القضائي تدعو الى اعتماد الرقم (117111)للرد الآلي   " النقابة تمثل الجسم السياسي للدولة الاردنية " من اخطر ما قال الدكتور عبدالله العكايلة يوم أمس   العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي والاكتفاء بالتهنئة هاتفيا   جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان

شاهد بالفيديو .. هذا ما قاله أحد المحجور عليهم بأحد فنادق عمان الغربية

آخر تحديث : 2020-03-19

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص 

رصدت جراءة نيوز فيديو تم تصويره ظهر اليوم الخميس يظهر فيه شخاص أحدهما محجور عليه صحياً في أحد فنادق عمان الغربية والأخر في الشارع العام حيث كان المواطن الموجود في الشارع العام يطمئن فيه عن صحة الشاب المحجور عليه.

وقال المواطن المحجور عليه ان أمورهم جيدة وبألف خير ولا ينقصهم أي شي وتقدم لهم الرعاية في أعلى مستوى ممكن، وأكد الشاب المحجور عليه انه يسكن لوحده في الغرفة، فيما قال المواطن له إن شاء الله سوف نتلاقى في القريب العاجل خارج الفندق.

يذكر ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر كان قد صرح اليوم ان الحكومة قد استأجرت 34 فندقاً وعدد القاطنيين فيها ما يقرب 4892 حالة تقدم لهم كافة الرعاية الصحية حيث يناوب على كل فندق 18 طبيباً، وأشاد أغلب المواطنيين بالاجراءات الحكومية المتخذة من قبلها في مواحهتها لفايروس كورونا المستجد.

شاهد فيديو جراءة نيوز ..

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق