آخر الأخبار
  مختار قرية الخريشية يشتكي عبر جراءة نيوز عن إنقطاع المياه لقريته لمدة 18 يوماً .. فيديو   تسجيل 7 اصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة اليوم و 13 حالة شفاء   الضمان تعلن توسيع الشرائح المستفيدة من مساند 2 الذي يتيح صرف جزء من الرصيد الادخاري .. "تفاصيل"   بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد وترفيع اخرين   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية .. ترفع بعضها وتخفض اخرى   نظام الأمتعة الشخصية والأثاث المنزلي يدخل حيز التنفيذ   المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة   التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية   ارتفاع شكاوى الاغتصاب بالأردن 23% في 2019   شرطة راجلة أمام المساجد .. ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي عبر منصة درسك    "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية   القضاة : هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"    الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لأداء صلوات الجُمع .. تفاصيل   الخلايلة للمصلين بالمساجد : "اقرؤوا القرآن من الهواتف "   البنك المركزي: لا قرار بشأن تأجيل أقساط القروض حتى الان   الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات   هل التغى الحظر الشامل يوم الجمعة ؟   قرار هام بشأن استقبال معاملات مشغلي النقل العام   تعرف على توجيهات من وزيري الداخلية والصناعة
عـاجـل :

شاهد بالفيديو .. هذا ما قاله أحد المحجور عليهم بأحد فنادق عمان الغربية

آخر تحديث : 2020-03-19

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص 

رصدت جراءة نيوز فيديو تم تصويره ظهر اليوم الخميس يظهر فيه شخاص أحدهما محجور عليه صحياً في أحد فنادق عمان الغربية والأخر في الشارع العام حيث كان المواطن الموجود في الشارع العام يطمئن فيه عن صحة الشاب المحجور عليه.

وقال المواطن المحجور عليه ان أمورهم جيدة وبألف خير ولا ينقصهم أي شي وتقدم لهم الرعاية في أعلى مستوى ممكن، وأكد الشاب المحجور عليه انه يسكن لوحده في الغرفة، فيما قال المواطن له إن شاء الله سوف نتلاقى في القريب العاجل خارج الفندق.

يذكر ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر كان قد صرح اليوم ان الحكومة قد استأجرت 34 فندقاً وعدد القاطنيين فيها ما يقرب 4892 حالة تقدم لهم كافة الرعاية الصحية حيث يناوب على كل فندق 18 طبيباً، وأشاد أغلب المواطنيين بالاجراءات الحكومية المتخذة من قبلها في مواحهتها لفايروس كورونا المستجد.

شاهد فيديو جراءة نيوز ..

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق