آخر الأخبار
  لحظة إنقلاب سيارة على طريق المطار وخروج سائقها منها .. فيديو لا يصدق   ستة إصابات بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة.. تفاصيل   طقس العرب ينشر اخر مستجدات المنخفض الجوي "تفاصيل"   ائتلاف محلي ودولي للعناية بالحيوانات العاملة في البترا   سحاب .. دهس فتاة ١٦ عاماً وهرب من مكان الحادثة! تفاصيل   طرد فتاة مراهقة في حالة ثمالة شديدة من احد مولات عمان الغربية! تفاصيل   وفاة الدكتور محمد القضاة   وفاة طفلين وإصابة 4أشخاص إثر حريق شقة بمنطقة الأشرفية في عمان   تفاصيل اخلاء بناية في الزرقاء   وفاة سيدة اربعينية دهساً في جبل النصر ! تفاصيل ..   تفاصيل المنخفض ..   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   ارتفاع مؤشر الجوع في الأردن   توصية بتوقيف شاهر وكنعان 3 مباريات   توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام   ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟   كشف ملابسات وفاة فتاة 17 عاماً وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك   الأردن يخفض دعم الخبز في 2020   عواصف رعدية و زخات من البرد و الأمطار في طريقها إلى المملكة .. شاهد التفاصيل   دراسة أردنية صادمة .. المتدربات أكثر عرضة للـ"تحرش" بمكان العمل .. تفاصيل
عـاجـل :

شاهد بالفيديو والصور الملقي لم نخرج من الزجاجة لهذه الأسباب

آخر تحديث : 2019-09-17
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

علق رئيس الوزراء السابق هاني الملقي، على الأسئلة المتكررة حول عدم خروج الأردن من عنق الزجاجة كما وعد بنفسه الأردنيين.

وقال الملقي في ندوة حوارية، الثلاثاء، كنا سنخرج من عنق الزجاجة بمشاريع كبرى لا تزيد أعباء الخزينة لأنها بنظام الإيجار التمويلي.

وذكر من هذه المشاريع، مشروع المدينة الجديدة الذي أوقفته حكومة عمر الرزاز.

وأوضح الملقي أن هذا المشروع لم يكن ليكلف الخزينة قرشا واحدا، فكانت الحكومة ستنفذ البنية التحتية وترهن الأراضي للبنوك وتبدأ المشاريع بالعمل.

وزاد الملقي بشأن المدينة الجديدة أن النمو الاقتصادي في مصر ارتفع بسبب المدن الجديدة.

ومن بين المشاريع التي كانت ستخرج الأردن من عنق الزجاجة، وفقا للملقي، مشروع جمرك الماضونة، وميناء معان البري وسكة حديد.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق