آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
أعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء براءة ثلاثيني متهم بهتك عرض اخته غير الشقيقة والبالغة من العمر 14 عاما لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقه.

وكانت النيابة العامة احالته للمحاكمة بجرم هتك عرض اخته بعد ان توصلت انه استغل حضورها لاعطائه فنجان من الشاي كانت اعدته له وقام بمحاولة الاعتداء عليها الا ان مقاومتها له منعه من اتمام فعلته.

وأنقذ القرار المتهم من الحبس لسنوات حيث كانت المحكمة اصدرت في وقت سابق حكما غيابيا بحقه بادانته بالجرم، وقررت وضعه بالاشغال المؤقتة مدة 11 عاما الا ان المتهم طعن به امام محكمة التمييز .

وكانت محكمة التمييز نقضت الحكم واعادت القضية لمحكمة الجنايات الكبرى.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي فوزر النهار وحضور وكيل الدفاع عن المتهم المحامي عبد اللطيف مدهش.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق