آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
أعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء براءة ثلاثيني متهم بهتك عرض اخته غير الشقيقة والبالغة من العمر 14 عاما لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقه.

وكانت النيابة العامة احالته للمحاكمة بجرم هتك عرض اخته بعد ان توصلت انه استغل حضورها لاعطائه فنجان من الشاي كانت اعدته له وقام بمحاولة الاعتداء عليها الا ان مقاومتها له منعه من اتمام فعلته.

وأنقذ القرار المتهم من الحبس لسنوات حيث كانت المحكمة اصدرت في وقت سابق حكما غيابيا بحقه بادانته بالجرم، وقررت وضعه بالاشغال المؤقتة مدة 11 عاما الا ان المتهم طعن به امام محكمة التمييز .

وكانت محكمة التمييز نقضت الحكم واعادت القضية لمحكمة الجنايات الكبرى.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي فوزر النهار وحضور وكيل الدفاع عن المتهم المحامي عبد اللطيف مدهش.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق