آخر الأخبار
  بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة   نحو 50 إصابة بين كوادر البشير بكورونا   الرزاز: المرحلة المقبلة محاسبة ومساءلة
عـاجـل :

شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية

آخر تحديث : 2019-12-06
{clean_title}
تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (139) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (86) إصابة .

في حين تم التعامل مع (635) حالة مرضية مختلفة وذكرت إدارة الإعلام
والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي
تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

- إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء:
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم
وقع ما بين مركبتين بمنطقة الصبيحي نتج عنه إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة إيمان وحالتهم العامة متوسطة.

- إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة:
أصيب أربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة طبربور ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .