آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

شاهد حالة الطقس الليلة وغداً ..

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

یطرأ انخفاض قلیل على درجات الحرارة الیوم وتكون الاجواء مغبرة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلیة ومناطق البادیة ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظھور كمیات من الغیوم على ارتفاعات عالیة، وتكون الریاح شمالیة غربیة معتدلة السرعة.


وحسب تقریر دائرة الارصاد الجویة تبقى الأجواء غدا خریفیة معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلیة ومناطق البادیة، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظھور كمیات من الغیوم على ارتفاعات عالیة، وتكون الریاح شمالیة غربیة خفیفة الى معتدلة السرعةً.


وتستمر الأجواء یوم الخمیس خریفیة معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلیة ومناطق البادیة، مع ظھور كمیات من الغیوم على ارتفاعات عالیة، فیما تكون دافئة في الأغوار والعقبة، والریاح جنوبیة شرقیة معتدلة السرعةً.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الیوم ما بین 23 الى 11 درجة مئویة والمناطق الشمالیة 22 الى 9 والمناطق الجنوبیة 18 الى 11 وتصل العظمى في مدینة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئویة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق